سياحة

3 فنادق فخمة وشهيرة في منطقة السلطان أحمد في اسطنبول

المصدر

3 فنادق فخمة وشهيرة في منطقة السلطان أحمد في اسطنبول

تُعرف منطقة السلطان أحمد في اسطنبول بكونها موطنًا للمسجد الأزرق المذهل الذي يعود إلى الحقبة العثمانية، جنبًا إلى جنب مع مسجد آيا صوفيا الشهير المليء بالفسيفساء. في الآتي، أفضل فنادق اسطنبول في منطقة السلطان أحمد.
فندق هاجيا صوفيا مانشنز

يضم الفندق غرفًا مؤثثة بمفروشات ذات الطراز الباروكي تجعل كل غرفة تحفة فنية. تستمر جاذبية التاريخ العثماني والتطور المعاصر في الالتقاء في مطعم صوفيا تيراس، الذي يقع في الداخل والخارج، مع إطلالة مذهلة على آيا صوفيا. مطعم Green House Garden ذو النافورة الحجرية والمساحات الخضراء المورقة، يحول صخب المدينة إلى ملاذ هادئ. يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة الغرف وتحويل العملات. يمكن أيضًا تقديم خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس عند الطلب مقابل رسوم إضافية. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق التقليدية في "غراند بازار" و"سبايس بازار" مع متاجر عرقية تضم المجوهرات والتحف والسجاد والهدايا التذكارية والتوابل والعديد من المنتجات المحلية الأخرى. يقع مول جواهر للتسوق على بعد 7 كم، في حين تقع كانيون على بعد 9.8 كم من الفندق. يقع مول إستيني بارك على بعد 14 كم ومركز زورلو على بعد 9.4 كم من الفندق. يقع مطار صبيحة كوكجن على بُعد 46 كم من مكان الإقامة.
فندق فوغ سوبريم اسطنبول

يقع فندق فوغ سوبريم اسطنبول في منطقة الفاتح في اسطنبول على بعد 40 مترًا من كنيسة سيسترن و 400 متر من آيا صوفيا و 350 مترًا من المسجد الأزرق. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع مكان الإقامة بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة مثل "سبايس بازار" وجامع السليمانية وبرج "غالاتا". يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالمأكولات التركية والعالمية على التراس المطل على آيا صوفيا. تقع محطات السلطان أحمد للحافلات والترام على بعد 250 مترًا من مكان الإقامة. يقع مطار صبيحة كوكجن الدولي على بعد 45 كم من مكان الإقامة.
فندق سورا آيا صوفيا

يقع فندق سورا آيا صوفيا في موقع مركزي في منطقة السلطان أحمد، على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة ترام السلطان أحمد. يتميز الفندق بهندسة معمارية تقليدية على الطراز العثماني، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة نباتية هادئة توفر أنواعًا مختلفة من الزهور. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز جميع الغرف في الفندق بعازل للصوت لتأمين أجواء هادئة. توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة بينما يطل البعض الآخر على آيا صوفيا. يتم تقديم بوفيه إفطار غني يوميًا مع مجموعة واسعة من التخصصات المحلية. يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الانتقائية للمأكولات العثمانية في مطعم Deraliye ذو الديكور الأنيق. يتم تقديم الكباب التقليدي أيضًا في مطعم Galeyan، حيث يتم توفير جميع الخضروات واللحوم العضوية من مزرعة الفندق الخاصة. بعد يوم حافل في المدينة، يمكنك تناول قهوتك والاسترخاء في الصالة في الحديقة الفسيحة التي توفر أجواءً هادئة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سياحة الشتاء ترفع نسب الإشغال بفنادق الغردقة في إجازة نصف السنة

أفضل الفنادق السياحية في مدينة مرسيليا الفرنسية

عن مصدر الخبر

المصدر

admin

Ads Here