ثقافةعربي ودولي

هند صبري تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من “البحث عن علا”و تعلق على خلافها مع فريال يوسف

المصدر

هند صبري تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من البحث عن علاو تعلق على خلافها مع فريال يوسف

هند صبري النجمة التونسية حرصت على التعليق على أنباء وجود خلاف شخصي بينها وبين مواطنتها الفنانة فريال يوسف وذلك من خلال لقاء عبر برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي.ونفت هند صبري وجود أية خلافات بينها وبين النجمة فريال يوسف وأكدت أنها لا تحب أن تكون طرفًا في أي خلافات من أي نوع مع أي زميل لها، وقالت: "أنا معنديش مشاكل ولا ضغينة مع حد وكل الناس عارفة".

وأضافت هند صبري: "مابحبش يبقى في سيرة مشاكل مع أي حد لأني في حالي وبشتغل وبروح ومفيش وقت ولا طاقة للمشاكل أو إثارة المشاكل"، معبرة عن مدى محبتها واحترامها لكل زملائها، وسعادتها بتصريحات فريال يوسف عنها وتأكيدها على محبتها لها بالرغم من وجود خلافات بينهما بحسب ما أكدت فريال في أحد التصريحات التلفزيونية مؤخرًا.

هند صبري علقت كذلك على النجاح الذي حققته بمسلسل "البحث عن علا" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، وأكدت أنها لم تكن متوقعة تحقيق المسلسل هذا النجاح الساحق، بل كانت تتوقع أن يتعرض لانتقادات أكثر وردود أفعال سلبية.

وتابعت النجمة التونسية في تصريحاتها عن المسلسل: "أنا طايرة بسبب النجاح دا، ومكنش حد فينا متوقع كل النجاح دا وإن الجمهور بقى متعلق بالشخصيات واللبس والأطفال.. أنا سعيدة للصناعة ككل وكنت متوقعة ردود أفعال سلبية أكتر من كدا بكتير ومن حق الناس تعبر عن رأيها بالانتقادات".

وشددت هند صبري أن المسلسل يحترم المرأة ويعبر عنها، كما تحدثت عن حقيقة وجود جزء جديد من العمل قالت النجمة الشهيرة إنه بالفعل من المقرر تقديم جزء ثان من العمل لكن حتى الآن لم يتم التأكيد أو التحضير لأحداث الجزء الجديد.

الجدير بالذكر أن مسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري وهاني عادل وندا موسى ومحمود الليثي وسوسن بدر وعدد من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي ودينا وعباس أبو الحسن وغيرهم.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here