أرشيف

عاصفة رعدية وبرد ورياح شديدة تؤثر على مطار الملك الحسين في العقبة

المصدر

أصدر مطار الملك الحسين الدولي في العقبة تقريرًا عاجلًا وخاصًا أفاد بتعرض المطار لعاصفة رعدية شديدة مصحوبة بتساقط لزخات من البرد وتدني كبير لمدى الرؤية الأفقية بلغ حد 300متر فقط خلال الساعة الماضية مع سرعة رياح وصلت إلى 70كم في الساعة.

اقرأ أيضاً : الأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة

وفي وقت لاحق، نفى مدير العلاقات العامة وخدمات المسافرين في مطار الملك حسين الدولي ما ورد من تصريحات إعلامية مغلوطة نشرها احد المواقع الإلكترونية تفيد بتعرض المطار لعاصفة رعدية شديدة مصحوبة بتساقط لزخات من البرد.

واستنكر الصمادي ان تصدر هكذا تصريحات من موقع اعلامي نحترمه ويقوم بنسبها إلى إدارة المطار دون علمها ويدعي بأن ادارة المطار أصدرت ( تقريرا عاجلا وخاصا أفاد بتعرض المطار لعاصفة رعدية شديدة مصحوبة بتساقط لزخات من البرد وتدني كبير لمدى الرؤية الأفقية بلغ حد 300 متر فقط خلال الساعة الماضية مع سرعة رياح وصلت إلى 70 كم في الساعة)، نافيا هذا الكلام جملة وتفصيلا.

وأفاد الصمادي بان مدينة العقبة تتعرض لحالة من عدم الاستقرار الجوي البسيطة تشتد احيانا، وقد هطلت زخات مطرية متفرقة وعلى فترات متباعدة حيث شهد المطار هطولا بسيطا جد لم تتبلل منه الأرض.

وأكد الصمادي بان الحركة الجوية في المطار اعتيادية وتسير وفقا لمتطلبات الأمن والسلامة حيث تصل بعد قليل احدى الطائرات قادمة من القاهرة وستغادر الساعة الخامسة والنصف إلى عمان وتليها رحلة قادمة من القاهرة أيضا الساعة السابعة والربع وتغادر إلى عمان الساعة التاسعة والنصف.

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here