ثقافةعربي ودولي

حنان مطاوع تكشف أن مسلسل “وجوه” تحدي كبير لنفسها وموهبتها

المصدر

حنان مطاوع  تكشف أن مسلسل وجوه تحدي كبير لنفسها وموهبتها

تخوض الممثلة المصرية حنان مطاوع، تجربة البطولة المطلقة في دراما رمضان لأول مرة، من خلال مسلسل "وجوه" والذي تُشارك به في موسم رمضان 2022.مسلسل "وجوه"، مكوّن من حكايتين مختلفتين، تأتي كل منهما في 15 حلقة، الأولى بعنوان "وش تالت" وتعرض في النصف الأول من شهر رمضان، وهي من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان.

وتحمل الحكاية الثانية اسم "ميتافيرس"، وهي من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويُشارك فيها كل من أحمد وفيق، وجيهان خليل وتعرض خلال النصف الثاني من الشهر.ومن المفترض، أن تنتهي حنان مطاوع، من تصوير مسلسل "وجوه"، كاملاً في الأسبوع الأول من شهر رمضان، بعد تكثيف ساعات التصوير.

وأعربت حنان مطاوع، عن سعادتها البالغة، لمشاركتها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "وجوه"، لا سيّما وأنه مكوّن من حكايتين مختلفتين تماماً، معتبرة ذلك تحدّ كبير لنفسها ولموهبتها.وأرجعت أسباب خوضها تلك التجربة، إلى أنّ "شخصيتها داخل المسلسل مركّبة ومليئة بالتفاصيل، إذ تطلبت تحضيرات مكثفة وضخمة"، مشددة على سعيها الدائم لتغيير أدوارها الفنية وعدم الثبات في قالب معين.

وقالت حنان مطاوع لـ"الشرق"، إنها تتعاون في مسلسل "وجوه"، مع كاتب سيناريو جديد بالمجال، مشيدة بتجربته قائلة: "أفكاره تحمل الكثير من التفاصيل المختلفة عمّا قدمته من قبل في أعمالي، ونناقش خلال المسلسل قضايا مجتمعية بشكلٍ درامي مميز".

وأشارت إلى تجربتها في تقديم المسلسلات القصيرة، قائلة إنّ: "عدد الحلقات يتوقف على الموضوع الذي يناقشه العمل، فمثلاً لا تحتمل الحكايتين المقدمتين في المسلسل سوى 15 حلقة لكل منها فقط".

وأعربت الممثلة المصرية، عن أملها بأن ينال مسلسل "وجوه"، إعجاب الجمهور، خاصة وأن المنافسة قويّة في رمضان 2022، حيث تتسابق أعمال درامية ضخمة.

وأضافت أنها تتجنب التركيز في مسألة المنافسة، تجنباً للإصابة بالتوتر، متابعة أن "كل ما يهمني تطوير ذاتي وأستمتع بما أقدمه حتى أستطيع إمتاع الجمهور، وأنافس نفسي حتى أقدم أعمال جيدة".

وترى حنان مطاوع، أن خوضها البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية، جاء في التوقيت المناسب، موضحة: "لا أعتقد أنها جاءت متأخرة، خصوصاً أنها تأتي للشخص الذي يستحقها".

وأكدت أنها ليست منشغلة بالبطولة الجماعية أو المطلقة، بقدر اهتمامها بقيمة الموضوع نفسه، لافتة إلى تفضيلها البطولة الجماعية في السينما، أما بالنسبة للدراما التلفزيونية فالأمر يتوقف على الفكرة التي تُقدم للجمهور.

وأشارت إلى تجربتها في تقديم البطولة المطلقة، ضمن مسلسل "خارج السيطرة"، الذي عُرض مؤخراً عبر منصة "شاهد"، بحكاية تحمل اسم "توت"، مؤكدة أنّها تحمست لتلك الفكرة كونها جديدة عليها، فضلاً عن أنّ المنصات الرقمية صارت وسيلة عرض تستقطب قطاعاً كبيراً من الجمهور.واختتمت تصريحاتها: "المنصات الرقمية تمثل المستقبل. تُقدم أفكاراً خارج الصندوق، وأصبحت مُتنفساً لأصحاب الإبداعات".

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here