تكنلوجيا

تسريبات تكشف سعر ومواصفات هواتف Google Pixel 6

المصدر

تسريبات تكشف سعر ومواصفات هواتف google pixel 6

كشفت تسريبات للمرة الأولى أن شركة جوجل تعمل على إطلاق هاتفها القادم Google Pixel 6 والتى سيتم إطلاقه العام القادم، حيث يأتى الهاتف بميزات جديدة وكاميرات محسنة تنافس أفضل هواتف الأندرويد، وذلك بعدما أطلقت الشركة هواتف Pixel 5 و Pixel 4a 5G منذ شهور قليلة.

وحسب موقع Tech Radar فإن فإن هاتف Google Pixel 6 سيأتى بتصميم فى الشاشة والجسم مختلف عن هاتف Pixel 5 الذى لم يأتى بتصميم مميز، بالإضافة إلى كاميرات محسنة مع تحديثات مستمرة للكاميرا لإضافة عدد من مميزات التصوير، وإضافة مستشعرات للتكبير لالتقاط صور بجودة ودقة أفضل.

المشكلة الكبرى التى كانت تواجهها هواتف Google Pixel هى تشغيل الهواتف بمعالجات متوسطة وعدم استخدام معالجات رائدة، ولكن هذا الأمر سيتغير مع هواتف Google Pixel 6 حيث من المقرر أن تستخدم الهواتف معالجات من نوع Snapdragon 875 .

ومن المحتمل أن تصدر جوجل هواتف Google Pixel 6 بسعر أعلى من هاتف Pixel 5 بسبب الإمكانات الكبيرة التى سيصدر بها، حيث سيبلغ سعه حوالى 700 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالى 964. 10 ألف جنيه مصرى.

وكان هاتف Pixel 5، قد صدر بشاشة من نوع ،OLED بقياس 6 بوصة، وبدقة 2340×1080 بكسل، وبمعدل تحديث قدره 90 هرتز في الثانية، بالإضافة إلى نوتش على شكل ثق أعلى يسار الشاشة مخصصة للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل، ومعالج من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 765G، يدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس 5G، كما يعمل ببطارية بقوة 4,080 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 18 واط عن طريق منفذ من نوع USB-C.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوجل تطلق تحديثا جديدا لكاميرا هواتفها Google Pixel القديمة

مواصفات وسعر "بكسل 4 أ" عقب إعلان"غوغل" رسميًا

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here