سياحة

السياحة في أوروبا أماكن مفعمة بالرومانسية في يوم الحب

المصدر

السياحة في أوروبا أماكن مفعمة بالرومانسية في يوم الحب

تمتلك قارة أوروبا مجموعة وافرة من أماكن السياحة الرومانسية النابضة بالأجواء الحالمة. من جبال الألب السويسرية إلى قنوات البندقية ومن الأماكن السياحية المثالية في باريس إلى القلاع القديمة في بريطانيا؛ هناك عدد كبير من الخيارات لتضمينها في باقات الرحلات الرومانسية لقضاء يوم الحب.
البندقية

يمكن القول إن البندقية هي أفضل مدينة رومانسية في العالم، حيث تعرض التاريخ والتراث في نفس اللوحة. تشمل القائمة الطويلة لأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في البندقية القنوات المتقاطعة والمتاحف والقلاع القديمة والكاتدرائيات والمعارض الفنية والساحات العامة… للاستمتاع بتجربة رومانسية مع الشريك، ينصح بالتجول في القنوات المائية، وركوب الجندول عبر جسر التنهدات، واحتساء إحدى أقدم وصفات الشوكولاتة الساخنة، ومشاهدة غروب الشمس وهو ينعكس على سطح القنوات.
باريس

باريس هي الوجهة الأكثر تكرارًا في قائمة أفضل الأماكن الرومانسية في العالم. برج إيفل ومتحف اللوفر وكاتدرائية نوتر دام وقصر فرساي وقوس النصر ومونمارتر ليست سوى بعض الأماكن التي يجب زيارتها في باريس والتي تجعل يوم الحب في هذه المدينة مميزًا للغاية. للحصول على هذه التجربة الرومانسية المطلقة، ينصح بالتجول في حديقة القصر الملكي، والاسترخاء في حدائق لوكسمبورغ.
سالزبورغ

ربما تكون سالزبورغ أجمل وجهة على قائمة أكثر المدن رومانسية في العالم. إنها مسقط رأس موزارت، المدينة لديها آلاف السنين من التاريخ الموسيقي، بالإضافة إلى مسرحيات الأوبرا والمسرحيات الموسيقية التي تقام في المدينة، قاعة ماربل في قصر شلوس ميرابيل الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، ونافورة بيغاسوس لحدائق ميرابيل ذات الطراز الباروكي، وحدائق روز آند دوارف، وحصن هوهنسالزبورغ على قمة الجرف، وشرفة المراقبة في قصر هيلبرون من المعالم السياحية التي يجب زيارتها. للحصول على تلك التجربة الرومانسية، يحلو استقلال التلفريك في Untersberg للحصول على مناظر خلابة لسالزبورغ، وتسلق القلعة الواقعة على قمة الجرف للحصول على مناظر للمدينة.
إشبيلية
تعد إشبيلية واحدة من أجمل المدن في إسبانيا، وهي مثالية لمن يقضون يوم الحب. تجعلها أشجار البرتقال العطرية على طول الشوارع واحدة من أفضل المدن الرومانسية في العالم. تعد حديقة ماريا لويزا بارك و ساحة دي إسبانيا من المعالم السياحية التي يجب زيارتها في إشبيلية. عند الزيارة، يحلو تسلق برج لا جيرالدا في كاتدرائية سانت ماري للحصول على بعض اللقطات البانورامية المثالية، وتناول العشاء في الهواء الطلق في أحد المطاعم الجذابة، والتنزه في حدائق قصر الكازار الرائعة.
بروج مثل العديد من أجمل مدن القنوات في العالم، تجد بروج أيضًا اسمها بين الأماكن الرومانسية في العالم. توفر هندستها المعمارية القوطية ومنازلها الجذابة في الشوارع المرصوفة بالحصى وطواحين الهواء جاذبية تشبه القصص الخيالية لقرية عائدة إلى القرن الثالث عشر. هناك، يحلو تذوق بسكويت الوفل البلجيكي، والاستمتاع بالمجموعات الضخمة من الأعمال الفنية الفلمنكية، والسير على طول الشوارع التي تمتد فوق القنوات الضبابية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل الأماكن حول العالم لقضاء سهرة بداية العام الجديد

إيطاليا تحذر من اختفاء مدينة البندقية بنهاية القرن بسبب تغير المناخ

عن مصدر الخبر

المصدر

admin

Ads Here