تكنلوجيا

أوبو تطلق هاتفًا جديدًا بمواصفات رائدة وسعر مفاجأة

المصدر

أوبو تطلق هاتفًا جديدًا بمواصفات رائدة وسعر مفاجأة

أعلنت شركة أوبو OPPO، أمس، عن أحدث إصداراتها من هواتف الفلاجشيب Find X5، وإلى جانب إصدارى Find X5 و Find X5 Pro، كشفت الشركة الصينية عن عضو ثالث يدعم شبكات 5G أقل تكلفة يستهدف مستخدمي الفئة المتوسطة. وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ينطلق هاتف Find X5 Lite، ضمن سلسلة أوبو الجديد "فايند أكس" بسعر أرخص قليلا من إصدارى التشكيلة الرائدة، وبمواصفات مميزة هو عبارة عن نسخة معاد تسميتها من إصدار الشركة السابقOppo Reno 7 الذي تم طرحه للبيع خلال الشهر الماضي. ويحتوي طراز Oppo Find X5 Lite على شاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، تبلغ دقتها +FHD، وبجودة عرض 2400×1080 بكسل، تدعم معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، وبنسبة 100% من تدرجات ألوان DCI-P3، ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5، ويصل معدل أخذ العينات باللمس إلى 180 هرتز.

ويدعم هاتف أوبو Find X5 Lite، تقنية الجيل الخامس 5G، بفضل معالج ميدياتك متوسط المدى Dimensity 900، والمطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD. وجاء هاتف أوبو Find X5 Lite، بكاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، متصل بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مميزة بمستشعر سوني IMX615 بدقة 32 ميجابكسل.

ويتمتع هاتف أوبو Find X5 Lite، بنظام تبريد احترافي يعتمد على التبريد السائل، ويعمل بواجهة ColorOS 12 المستندة على نظام أندرويد 11، ويضم ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملميتر، ويمتاز بدعم تصنيف IP54 لمقاومة رذاذ الماء والغبار، وميزة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي رام والتي يمكنها إضافة 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.. ويحتوي هاتف أوبو Find X5 Lite، على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات، يستغرق شحنها بالكامل 31 دقيقة فقط يتوفر هاتف Oppo Find X5 Lite باللون الأسود والأزرق، مقابل سعر 480 يورو (أي ما يعادل 8500 جنيهاً مصري)، وسيكون متاح للبيع في عدد من بلدان أوروبا اعتبارا من بداية شهر مارس القادم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعر ومواصفات أوبو Oppo Find X5 أفضل هواتف الفلاجشيب 2022

أوبو تكشف عن ميزات هائلة في تقنية الشحن سوبر ڤووك

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here