تكنلوجيا

وان بلس تستعد لإطلاق هاتفها المميز OnePlus 11R

المصدر

وان بلس تستعد لإطلاق هاتفها المميز oneplus 11r

تعتزم شركة وان بلس الصينية إطلاق هاتفها المميز OnePlus 11R ضمن حدث Cloud 11 في الهند في 7 فبراير القادم، حيث يقدم الهاتف عددا من الإمكانات الفائقة في الكاميرا والشاشة والأداء ، حيث سيكون الهاتف أقل تكلفة من الرائد OnePlus 11 .

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف OnePlus 11R سيكون خيارا جيدا للشباب والفة المتوسطة، حيث سيستطيع المنافسة مع هواتف الشركات الأخرى، مع خيار سعري أفضل بالإضافة إلى حصوله على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 .

وسيأتي هاتف وان بلس OnePlus 11R بشاشة بحواف منحنية ، ومقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة، بجودة عرض + FHD، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع دعم تقنية +HDR10، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

وسيقدم هاتف وان بلس OnePlus 11R كاميرا أساسية دقة 50 ميجابكسل ، مع ميزة OIS ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، من تصنيع شركة Hasselblad .

وسيعمل هاتف وان بلس OnePlus 11R بمعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم الأمريكية والذي يعد واحدا من أفضل معالجات الهواتف الذكية ، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية سعة 128 و 256 و 512 جيجابايت.

وسيحتوي هاتف وان بلس OnePlus 11R على بطارية كبيرة سعة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 100 واط ، مع نظام التشغيل Android 13 .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وان بلس تعتزم إطلاق العملاق OnePlus 10 Ultra من الفئة الرائدة

وان بلس تستعد لإطلاق هاتف رائد بسعر منافس

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here