رياضة

ميركاتو سعودي ساخن.. الرائد يظفر بمهاجم اتحاد جدة

المصدر

الرياض: عيسى الحكمي
تواصل أندية دوري المحترفين السعودي عقد الصفقات في الميركاتو الصيفي الذي يغلق أبوابه في 25 الجاري، وأبرم الرائد صفقتين لتقوية خطي الهجوم والدفاع بالتعاقد مع مهاجم اتحاد جدة عبد الرحمن الغامدي «25 عاماً» ومدافع الهلال محمد الدوسري «21 عاماً» لمدة 3 سنوات، ويتعين على الفريق القصيمي التفاوض مع اتحاد جدة لشراء الفترة المتبقية من عقد الغامدي الذي ينتهي في يناير 2021.
وكسب الرائد خدمات الغامدي بعد منافسة مع الوحدة والفيصلي، في حين لم يكشف النادي الذي يرأسه رجل الأعمال فهد المطوع عن قيمة الصفقتين مكتفياً ببث الإعلان عن إتمام التعاقد رسمياً.
وتعاقد العين الوافد الجديد على الدوري مع النيجيري أمادو موتاري لموسم واحد قادماً من بودابست هونفيد المجري، في وقت لا يزال الأول هو الفريق الوحيد بدون مدرب بعد تعثر التعاقد مع البرتغالي برونو بالتازار لعدم قدرة الأخير على فك عقده مع نوتنجهام الإنجليزي، علماً أن العين سيفتتح الدوري بمواجهة حامل اللقب الهلال في الرياض السبت المقبل.
وتوصل اتحاد جدة لاتفاق مع مدافعه الأيسر منصور الحربي «32 عاماً» على فك الارتباط قبل عام من انتهاء العقد ليصبح الدولي السابق حراً.
وفي أهلي جدة، ترددت أنباء أن قائد الفريق حسين عبد الغني «43 عاماً» سيكون خارج حسابات ناديه في الموسم المقبل بعدما قرر الاعتزال وتعليق القميص، وينوي الأهلي التعاقد مع ظهير الفيصلي محمد القاسم ليكون بديلاً للبرازيلي ليما الذي يشغل مركز عبد الغني في الظهير الأيسر بيد أن المفاوضات لم تنته بعد لأسباب مالية.
وفي إطار آخر الاستعدادات للدوري فاز الشباب على الفيصلي 2-1، وتغلب الاتفاق على الباطن 3-1.
Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here