ثقافة

مركز أبوظبي للغة العربية يفعّل مبادرة «50 ألف قارئ»

المصدر

أعلن مركز أبوظبي للغة العربية عن تفعيل مبادرته الرقمية «خمسون ألف قارئ»، بالتعاون مع منصة الاشتراك العالمية للكتب الإلكترونية والكتب الصوتية «ستوريتل»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المبادرة مُنذ إطلاقها للمرة الأولى، وانسجاماً مع إستراتيجية المركز الرامية إلى تشجيع القراءة وتعزيز مساهمته في المسؤولية الاجتماعية.

وتسعى المبادرة إلى ترسيخ ثقافة القراءة بين جميع أفراد المجتمع بتوزيع 50 ألف اشتراك مجاني لمدّة 3 أشهر على الجمهور من مختلف الجنسيات، يتيح لهم ذلك قراءة جميع الكتب الإلكترونية والاستماع إلى جميع كتب منصة «ستوريتل» الصوتية.

ووجّه مركز أبوظبي للغة العربية الدعوة للجمهور لمتابعة قنواته للتواصل الاجتماعي والاستماع إلى كتبهم المفضلة مجاناً عبر المشاركة في المسابقة والإجابة عن الأسئلة التي تنشر على حسابات مشروع كلمة للترجمة، التي تقدّم أيضاً معلومات عن كيفية المشاركة وتفاصيلها وشروطها.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للغة العربية سعيد حمدان الطنيجي: «يسرّنا أن نعيد إطلاق مبادرتنا الرقمية الفريدة «خمسون ألف قارئ» عقب النجاح الكبير الذي حقّقته في الوصول إلى القارئ العربي في كل مكان».

وأضاف: «إن الاستمرار في تفعيل هذه المبادرة نابع من التزام مركز أبوظبي للغة العربية بمسؤولياته المجتمعية، وحرصه على تنويع أدواته الداعمة لترسيخ ثقافة القراءة بين جميع أفراد المجتمع».

وأكد الطنيجي أن المبادرة تمتلك كل مقومات النجاح لأنها توفر محتوى غنياً وجذّاباً ومميزاً يُرضي ذائقة جميع القرّاء على اختلاف ثقافاتهم عبر منصة حديثة ومتطورة ومناسبة للعصر، وهي منصة «ستورتيل» التي توفّر مكتبة ضخمة من الكُتب الصوتية الأشهر والأكثر مبيعاً.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here