تكنلوجيا

ماسك يكشف عن مسائل لم يتم حلها بشأن صفقة “تويتر”

المصدر

ماسك يكشف عن مسائل لم يتم حلها بشأن صفقة تويتر

قال الملياردير الأميركي إيلون ماسك إنه لا يزال هناك «بعض المسائل التي لم يتم حلها» بشأن صفقة «تويتر»، ولا يزال ينتظر حلاً بشأن عدد المستخدمين الزائفين على منصة التواصل الاجتماعي.وأضاف ماسك في مقابلة مع جون ميكلثويت، رئيس تحرير شبكة «بلومبيرغ نيوز»، في منتدى قطر الاقتصادي بالدوحة: «هناك سؤال، هل سيتم تجميع الجزء المتعلق بأدوات الدين في الصفقة، ثم سيصوت المساهمون لصالح ذلك؟».

أشار ماسك إلى أنه يريد تعليق عملية الاستحواذ بينما كان يحقق في عدد مستخدمي «تويتر» الحقيقيين، ثم قدم لاحقاً خطاباً رسمياً إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات أخبر فيه المديرين التنفيذيين في الشركة أنه قد ينسحب من الصفقة إذا لم تفعل «تويتر» المزيد لإثبات حجم قاعدة مستخدميها. واستجابت «تويتر» للطلب من خلال منح ماسك الوصول إلى قاعدة كاملة للتغريدات العامة، رغم أنه من غير الواضح ما إذا كانت هذه البيانات مفيدة حقاً للتحقق من الحسابات المزيفة على المنصة.

وأكد ماسك للمنتدى أنه سيركز على «قيادة المنتج» على «تويتر» رغم أنه لا يخطط بالضرورة ليكون الرئيس التنفيذي للشركة.ويحاول ماسك، أغنى شخص في العالم وفقاً لمجلة «فوربس»، شراء «تويتر» مقابل 44 مليار دولار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيلون ماسك يقترح جعل "تويتر" مكلفاً للروبوتات والحسابات المزيفة

إيلون ماسك وموظفو "تويتر" الغاضبون وجهاً لوجه لأول مرة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here