سيارات

قائمة أبرز سيارات “فولكسفاغن” المعدلة إطلالات قوية ورائعة

المصدر

قائمة أبرز سيارات فولكسفاغن المعدلة إطلالات قوية ورائعة

قدمت "فولكسفاجن" عبر تاريخها مجموعة متميزة من السيارات، كانت مادة خصبة لعشاق تعديل السيارات، وتسمح بإضفاء تحسينات لتصميمها وقدراتها. وجمع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات، قائمة تضم مجموعة مميزة من النسخ المعدلة من سيارات ماركة فولكسفاجن، وضمت القائمة نسخة معدلة من طراز فولكس V8 Caddy، منحت محركا خارقا من فئة V8 بسعة 5.4 لتر، هو نفسه المحرك الذي يعمل به طراز فورد شيلبي GT500.
فولكس V8 Caddy

ومن التصميمات الخارجية المتميزة، ضمت القائمة نسخة معدلة من طراز Race-Inspired Scirocco R، تم تعديلها للمشاركة في سباقات China Touring Car Championship، وتعمل بعد التعديل بمحرك ينتج قوة 430 حصانا.

Race-Inspired Scirocco R

ومن النسخ الكلاسيكية التي عدلت أيضا للمشاركة في السباقات، جاء ضمن القائمة طراز Beetle/Bug Rat Rod، وهي نسخة معدلة من موديل "الخنفساء" الشهير.

Beetle/Bug Rat Rod

من بعده، ضمت القائمة نسخة شهدت تعديلات متميزة على مستوى التصميم الخارجي، هي نسخة Yido Performance Golf 7 من فوكلسفاجن، وقام بتعديلاها مركز صيانة السيارات الألماني Yido Performance.

Yido Performance Golf 7

ومن فئات SUV، ضمت القائمة نسخة معدلة باسم Amarok AT35 Arctic Trucks، التي حصلت على تعديلات استثنائية لاقتحام الطرق الوعرة، تشمل إطارات عملاقة بقياس 35 متر.

Amarok AT35 Arctic Trucks
نسخة أخرى من طراز الخنفساء، جاءت ضمن القائمة بعد حصولها على تعديلات خارجية متميزة، وعرفت باسم Apple Computers Beetle/Bug.

Apple Computers Beetle/Bug

ومن الموديلات الكلاسيكية التي حصلت على تعديلات من ماركة فولكسفاجن، طراز باسم Karmann Ghia American Style الذي حصل على محرك خارق توربيني هو نفسه المطروح لطراز فولكسفاجن "باسات".

Karmann Ghia American Style

من بعده، ضمت القائمة نسخة معدلة مخصصة لسباقات الرالي، من طراز Ornamental Conifer Scirocco، حصلت على إطلالة خارجية غير تقليدية، ومحرك ينتج قوة تصل حتى 400 حصان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة فولكسفاجن الألمانية تقرر إغلاق مصنعها في فولفسبورج شركة فولكسفاجن الألمانية تعلن وقف تصنيع فئة E الكهربائية من طراز جولفOriginal Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here