سيارات

فورد برونكو 2021 السيارة الأكثر اثارة للجدل هذا العام

المصدر

فورد برونكو 2021 السيارة الأكثر اثارة للجدل هذا العام

اعتبر خبراء السيارات الفاخرة هذا الموديل من فورد السيارة الأكثر اثارة للجدل هذا العام بعد الحديث عن منافستها لجيب رانجلر. فمنهم من وافق على ذلك ومنهم من لم يوافق الا أن نسبة ستين بالمائة من الخبراء بحسب نشرات السيارات العالمية وافقوا على أن فورد برونكو 2021 هي الأكثر اثارة للجدل في هذه النقطة . فورد برونكو تعتبر المنافس الأكبر لجيب رانجلر الذي قيل بأن شركات السيارات العالمية لن تستطيع المنافسة ولكن المنافسة جاءت من فورد برونكو 2021 الموديل الذي يتمتع بعدد كبير من المزايا.

المحرك الأساسي لسيارة فورد برونكو 2021 هو محرك تيربو (ايكوبوست) رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصانا بناقل حركة يدوي (سبع سرعات ) وناقل أوتوماتيكي بعشر سرعات. وهذه السيارة مزودة بوسائل كثيرة متطورة للاتصال والترفيه مثل الشاشات التي تعمل بطريقة اللمس وتستخدم للترفيه واظهار المعلومات المتعلقة بالسيارة أيضا.

هذه السيارة مزودة بأجهزة وأنظمة تساعد السيارة على السير في أكثر الطرقات وعورة وبخاصة من حيث المناورة على الطرق الترابية. كما أنها مجهزة بوسائل أمان تشعر السائق والركاب بالسلامة التامة أثناء السير وأثناء المناورة. وهي من السيارات المناسبة جدا لمنطقة دول مجلس التعاو الخليجي والشرق الأوسط عموما.

قد يهمك ايضا:

عنوان جديد للأناقة والتطور يضاف للائحة سيارات فورد

بايدن يجرب "بيك آب فورد" العملاق الكهربائي الجديد

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here