سياحة

فلورنسا أجمل وجهة سياحية إيطالية في صيف 2022

المصدر

فلورنسا أجمل وجهة سياحية إيطالية في صيف 2022

هناك الكثير لتراه في فلورنسا، هذه المدينة تحتوي على كنوز تحقق لكِ وجهة سياحية مُذهلة لا تُنسى، يمكنكِ الاستمتاع بالعديد من المعالم، سواء كانت تاريخية أو فنية. للمساعدة في التخطيط لرحلتكِ المُقبلة في فلورنسا، سوف نرشح لكِ أجمل الوجهات السياحية، التي عليكِ زيارتها في المدينة الإيطالية.

أجمل الوجهات السياحية في فلورنسا

1. كاتدرائية فلورنسا

تقف كاتدرائية فلورنسا شاهقة فوق المدينة بقبة رائعة من عصر النهضة، صممها فيليبو برونليسكي، مع المعمودية في الجهة المقابلة. الكاتدرائية التي سميت على شرف "سانتا ماريا ديل فيوري"، هي عبارة عن هيكل قوطي ضخم، تم بناؤه في موقع كنيسة سانتا ريباراتا، التي تعود إلى القرن السابع، ويمكن رؤية بقاياها في سرداب.

2. معرض أوفيزي

يعد معرض أوفيزي أحد أفضل المتاحف الفنية في العالم، ويضم بعضاً من أهم أعمال عصر النهضة، بما في ذلك أعمال: ليوناردو دافنشي وجوتو وبوتيتشيلي ومايكل أنجلو، ومجموعة كبيرة من المنحوتات اليونانية والرومانية.

3. حدائق بارديني السحرية

هذا الحب الصامت والهادئ في وسط المدينة يعدك بلحظة للتوقف، وشم روائح الزهور الرائعة، مع مناظر بانورامية خلابة لأفق فلورنسا، حيث يمكنك احتساء الكابتشينو، ولحظة لاستكشاف الجمال الأخضر لقصور وفيلات فلورنسا، لا تفوتي فرصة اكتشاف هذه الحديقة السرية.

4. معرض الأكاديمية

يضم Accademia منزل David لمايكل أنجلو، وهو أشهر منحوتات في العالم، بمجرد دخولك سترى أيضاً سجناء مايكل أنجلو، جنباً إلى جنب مع أعمال بيروجينو وجيامبولونيا وبوتيتشيلي وأليساندرو ألوري.

5. بونتي فيكيو "الجسر القديم"

هل تبحثين عن فرصة مثالية لالتقاط الصور؟ بونتي فيكيو هو أفضل مكان للحصول على ذلك، يربط أوفيزي بـ"Palazzo Pitti"، هذا الجسر هو رمز دائم لفلورنسا، وقدرتها على تحمل الكوارث الطبيعية، والتي من صنع الإنسان.

6. كنيسة سانتا ماريا

تهيمن كاتدرائية "سانتا ماريا ديل فيوري" البانورامية على المنظر البانورامي لفلورنسا، وهي كاتدرائية مقببة تسمى "دومو"، تُعرف هذه الكاتدرائية المهيبة اليوم بأنها أكبر قبة حجرية في العالم، وتتميز بـ600 عام من الهندسة المعمارية المذهلة والأعمال الفنية.
7. ساحة ديلا سيجنوريا

قف في وسط ساحة ديلا سيجنوريا، في ظل قصر Palazzo Vecchio المهيب، وستجد أشباح القوة السياسية السابقة لفلورنسا، هذا الميدان المحاط بالفن والعمارة والتاريخ هو القلب السياسي لفلورنسا.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here