أرشيف

شهادة مطابقة إدارة الجودة لـ «تفاؤل» الخيرية بالأحساء

المصدر

نجحت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء «تفاؤل» في الحصول على شهادة الابتكار العالمية في مطابقة نظام إدارة الجودة الأيزو ISO 9001:2015 لتضع الجمعية في مصاف المؤسسات الأولى في الحصول على الشهادة العالمية داخل المملكة العربية السعودية.
ويأتي هذا الإنجاز حرصا من الجمعية على مواصلة الجد والاجتهاد لتطبيق أعمال إدارة الجودة، وكشف الإمكانيات البشرية لتطبيقها عمليا في العمل الخيري. وحرصت الجمعية خلال السنوات الأخيرة على مواكبة التطور العالمي والتميز في المجال الخيري والارتقاء بمستوى خدماتها ‏من خلال تطوير مشاريع العمل الخيري، والتزامها بمعايير الجودة والأداء بما يتوافق مع الأهداف الإستراتيجية للجمعية، إذ حرصت على تطبيق أفضل المواصفات والمعايير لتحقيق التميز المؤسسي وتحسين جودة خدماتها ومشاريعها الخيرية.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية د. فؤاد الجغيمان، أن الجمعية استعانت بالشركة السعودية الدولية للاعتماد SICA لتكون شريكا في تحقيق الجودة في إداراتها، ولعمل دورات تدريبية للموظفين طيلة عام وتم خلال الفترة الماضية عقد دورات في مجال الجودة. كما تم تحديد النماذج والإجراءات التي ستطبق عمليا على جميع أقسام الجمعية بإشراف أحد المختصين في الإدارة، كذلك بدعم ومتابعة حثيثة من رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق ومن بقية أعضاء المجلس، لافتا إلى أن ثمار جهود مجلس الإدارة وموظفي الجمعية لم تكن هباء، بل نتج عنها حصول الجمعية على شهادة الأيزو بناء على تلك الجهود والتفاني في العمل الخيري والأنظمة الإدارية والمالية.
وختم المدير التنفيذي الجغيمان حديثه: حصول جمعية «تفاؤل» على هذه الشهادة سيكون نبراسا للعمل الخيري وحافزا لنا، كما تلتزم الجمعية بالنهوض بدورها الاجتماعي بأعلى مستويات الجودة وفقا للقوانين وبما يحقق متطلبات وتوقعات المستفيدين من خدماتها مع التزامها بتطبيق أحدث المواصفات العالمية لنظام إدارة الجودة.

عن مصدر الخبر

المصدر

admin

Ads Here