تكنلوجيا

شاومي تنشر أول إعلان ترويجي رسمي لسلسلة التابلت Xiaomi Mi Pad 5

المصدر

شاومي تنشر أول إعلان ترويجي رسمي لسلسلة التابلت xiaomi mi pad 5

نشرت شركة شاومي الصينية أول إعلان رسمي لسلسلة أجهزة التابلت Xiaomi Mi Pad 5 المتميزة التي سيتم إطلاقها رسميا بعد غد 10 أغسطس، التي تصدر مع قلم شاومي الذكي، والمتوقع أن تنافس بشدة مع أجهزة التابلت من سامسونج حيث تحتوى الأجهزة على إمكانات ومواصفات جبارة. وبحسب موقع GSMArena فإن الإعلان الذي نشرته شركة شاومي هو أول إعلان رسمي لسلسلة Xiaomi Mi Pad 5 قبل إطلاقها بساعات، ويكشف الإعلان عن وجود غطاء للوحة المفاتيح به نسيج جلدي على السطح. كما كشف الإعلان الرسمي للأجهزة عن القلم الذكي الذي سيصدر مع أجهزة التابلت والذي يحتوي على مستشعرات ذكية وسرعة استجابة عالية في اللمس مع إطار مسطح.

وستصدر أجهزة تابلت Xiaomi Mi Pad 5 بشاشة قياس 10.95 بوصة من نوع LCDمع معدل تحديث الشاشة 120 هرتز في الثانية مع مستشعر للبصمة تحت على جانب الشاشة بالإضافة إلى دقة 2K. وستعمل أجهزة تابلت Xiaomi Mi Pad 5 القادمة من شاومى بمعالجات Snapdragon 860 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، مع شرائح 5 و 7 نانومتر ، وذلك بدلا من معالجات Dimensity 1200 من شركة ميديا تيك. وستقدم أجهزة تابلت أجهزة تابلت Xiaomi Mi Pad 5 من شاومى بثلاث كاميرات خلفية مثل هواتف Mi 11 ، ستكون الكاميرا الأساسية بدقة 46 ميجا بيكسل، وكاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل ، مع مستشعر للعمق.

وستحتوي أجهزة تابلت Xiaomi Mi Pad 5 على بطارية جبارة بسعة 8520 مللى أمبير فى الساعة، حيث ستكون البطارية مزدوجة كل منها بسعة حوالى 4260 مللى أمبير ، تدعم الشحن السريع بحوالى 76 واط . السعر المحتمل لأجهزة تابلت Xiaomi Mi Pad 5ومن المتوقع أن يبلغ سعر أجهزة تابلت Xiaomi Mi Pad 5 ببطارية حوالي 470 دولارًا أمريكيًا أى ما يعادل حوالي 7500 جنيه مصري.

قد يهمك ايضا

"شاومي" تطلق هاتفاً اقتصادياً بميزة الجيل الخامس

شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Redmi Note 8 2021

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here