تكنلوجيا

سوني تستعد لإطلاق تحفتها Sony Xperia 5 III

المصدر

سوني تستعد لإطلاق تحفتها sony xperia 5 iii

تستعد شركة سوني اليابانية، لطرح واحد من أفضل هواتفها الذكية في الأسواق العالمية، وهو هاتف Sony Xperia 5 III وذلك بعدما قامت الشركة بطرحه محليا في شهر أبريل الماضي، حيث من المتوقع أن يحقق الهاتف طفرة كبيرة في المبيعات نظرا لإمكاناته الكبيرة. وبحسب موقع GSMArena فإن Sony Xperia 5 III الذي سيتم طرحه في جميع الأسواق العالمية بداية من شهر سبتمبر القادم، يتميز بشاشة من نوع OLED، بقياس 6.1 بوصة، بدقة x 2520 1080 وبجودة 4K تدعم معدل التحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية، محمية بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 6 Victus.ويقدم Sony Xperia 5 III ، كاميرا خلفية ثلاثية مميزة، الرئيسية منها تأتي بمستشعر من سوني بدقة 12 ميجابيكسل، مع عدسة مقربة بدقة 12 ميجابيكسل، وأخرى بزاواية واسعة بدقة 12 ميجابيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تصوير الفيديو بدقة 4K.

ويحتوى هاتف Sony Xperia 5 III ، على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 وات، وتقول سوني أنها يمكنها شحن الهاتف من 0 إلى 50% في غصون 30 دقيقة فقط. ويعمل هاتف Xperia 5 III، بواسطة أحدث معالجات كوالكوم من نوع Snapdragon 888، والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 256 أو 512 جيجابايت.

ويتوفر هاتف Xperia 5 III، في ثلاثة خيارات لونية هي: الأسود والأخضر، والوردي، ولم تعلن سوني حتى الآن عن خطة أسعارها للهاتف

قد يهمك ايضا

سوني تطلق تشكيلة جديدة من الألعاب المجانية في يناير 2021

سوني تعود بواحد من أجمل الهواتف وأكثرها تميزا

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here