تكنلوجيا

سامسونغ تعلن عن توفر سلسلة Galaxy S23

المصدر

سامسونغ تعلن عن توفر سلسلة galaxy s23

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة Galaxy S23 التي تشمل Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ وGalaxy S23 للعملاء في قطر ودولة الإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان. وتتوفر هواتف سلسلة Galaxy S23 الجديدة من مشغلي شبكات الهواتف المحمولة وفي المتاجر وعبر منصات التجارة الرقمية فضلاً عن الموقع الإلكتروني: Samsung.com. وتأتي هذه السلسلة مزودة بابتكارات رائدة في قطاع الهواتف المتحركة، تشمل الكاميرا الرائعة بدقة 200 ميجابكسل، القادرة على تخليد اللحظات المميزة بدقة مذهلة، ومعالج قوي يطلق العنان لتجربة ألعاب غامرة. وإضافة إلى ذلك، تمتاز الأجهزة الجديدة بتصميم رائع يؤكد التزام سامسونج بالاستدامة، فهو يتضمن مزيداً من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها بما يفوق أي هاتف ذكي آخر من سلسلة هواتفGalaxy. 3

وخلال أمسية حصرية للإعلان عن طرح هواتف سلسلة Galaxy S23 استضافتها دبي، قال دوهي لي، رئيس شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: "تواصل سلسلة هواتف Galaxy S ومنذ 13 عاماً إطلاق تعريف جديد لتجربة الهاتف الذكي من خلال تقنياتها المبتكرة وأدائها العالي والتزامها بأرقى معايير البيئة والاستدامة. وحين نطرح سلسلة Galaxy S23 اليوم فإننا نواصل سجلنا الغني من الابتكارات التي تتخطى التوقعات، والتزامنا بطرح ترقيات متواصلة للمواصفات والبرمجيات، ويشمل ذلك الكاميرا المحسنة والمعالج القوي مع التركيز على الاستدامة ضمن أولوياتنا الرئيسية".

وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "لطالما شكل الإعلان عن هواتفنا الذكية حدثاً نتوق إليه، واليوم نفخر بإطلاق سلسلة Galaxy S23 في أسواق المنطقة، فهي أقوى هواتفنا تطوراً وابتكاراً حتى الآن. نتلقى فعلاً طلباً واسعاً على أجهزتنا الجديدة، ونتوقع تحقيق نمو مضاعف في المبيعات العالمية للأجهزة الجديدة على مدار العام، ونتوقع أن تفوق حصة هاتف Galaxy S23 Ultra نصف حجم مبيعات الهواتف الجديدة، ويعود ذلك بالمقام الأول لأدائه القوي، وميزات كاميرته التي لا تضاهى، وتصميمه الصديق للبيئة. ولا ريب أن هذه المزايا مجتمعة ستقدم للمستخدمين تجارب غير مسبوقة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سامسونغ تخطط لتزويد غالاكسي S23 بميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية

سامسونغ تطلق هاتفاً منافساً من فئة Galaxy

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here