سيارات

رينو سينيك فيجن 2024 برؤية مستقبلية أكثر تطوراً

المصدر

رينو سينيك فيجن 2024 برؤية مستقبلية أكثر تطوراً

أظهرت شركة رينو الفرنسية سيارتها الاختبارية Renault's Scenic Vision Concept Car الهجينة التي جاءت بتصميم فريد ومميز يقدم أداء قوياً وكفاءة عالية على الطرقات، فضلاً عن الأنظمة والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تجسد الخطط المستقبلية للشركة وجهودها في تطوير مركباتها نحو مستقبل خالٍ من الانبعاثات.
محرك رينو سينيك فيجن 2024
رينو سينيك فيجن 2024
تتمتع سيارة رينو سينيك فيجن 2024 الهجينة الاختبارية بمواصفات ميكانيكية مبتكرة تشمل محركات كهربائية وأخرى هيدروجينية تعمل على تحسين الاستخدام وتتوافق مع المعايير البيئية والاجتماعية، وقد تم تصميمها لتكون لها بصمة كربونية أقل بنسبة 75% من السيارة الكهربائية التقليدية. وستولد هذه المحركات قوة 218 حصاناً، كما ستتجهز ببطاريات تكفيها لتقطع مسافات تتراوح ما بين 750 و800 كلم بالشحنة الواحدة. وتأكيداً على النظرة المستقبلة الخالية من الانبعاثات للشركة الفرنسية رينو، قامت رينو ببناء سيارتها سينيك فيجن 2024 الهجينة بمواد تم إعادة تدويرها بنسبة 70 في المائة، كما يمكن إعادة تدوير السيارة بجميع مكوناتها وموادها بنسبة 95 في المائة، بما في ذلك بطاريتها، مما يساهم بشكل مباشر في الحفاظ على الموارد المستخدمة فيها.
شكل رينو سينيك فيجن 2024 الخارجي والداخلي
رينو سينيك فيجن 2024
يحصل تصميم رينو سينيك فيجن 2024 الهجينة على هيكل كروس أوفر انسيابي تم بناؤه على منصة CMF-B الجديدة، كما تميزت بشعارات رينو المضيئة البارزة من واجهتيها الأمامية والخلفية، بالإضافة لتصميم فريد لشكل المصابيح LED الأمامية والخلفية وكشافات الضباب، إلى جاتب وجود عجلات فولاذية مقاس 16 إنش بتصميم عصري مميز، ونمط الأبواب المبتكرة التي تفتح عن طريق أزرار لمسية بدلاً من القبضات التقليدية. جاء تصميم سيارة رينو 2024 Scenic Vision كمعاينة لنموذج كهربائي بالكامل سيتم الكشف عنه في عام 2024، كما تهدف شركة صناعة السيارات الفرنسية إلى الحصول على نطاق كهربائي بالكامل بحلول عام 2030. تقوم شركة رينو بجعل خططها التكنولوجية والابتكارية أكثر استدامة وأكثر صداقة للبيئة؛ إذ يظهر ذلك من خلال تصميم داخلية سيارة رينو سينيك فيجن 2024 ، حيث تم تجهيز واجهة القيادة بأربع شاشات متحركة صغيرة في منتصفها، وشاشة كبيرة في الجزء العلوي، ومقود يشبه تصميم سيارات السباق. كما تشمل مزايا داخلية رينو سينيك فيجن 2024 على ما يلي:
• مرايا ونوافذ الكهربائية
• عجلة القيادة متعددة الوظائف
• نظام التحكم في السرعة
• شاشة تعمل باللمس مقاس 17 بوصة
• نظامي Android Auto و Apple CarPlay قامت رينو بتوفير ثلاثة مستويات من القطع للاختيار من بينها، وهي: Life و Zen و Intens.
والجدير بالذكر، أن سيارة رينو سينيك فيجن 2024 الاختبارية تقوم بجلب أحدث تقنيات إزالة الكربون إلى حياتنا اليوم، حيث إنها تجسد الركائز الثلاث لاستراتيجية التنمية المستدامة لمجموعة رينو: حيادية الكربون، والسلامة والشمول.

قد يهمك ايضا:

فولكس واجن تكشف عن "أطلس" الرياضية الإختبارية

"فورد" تطرح نسخة كهربائية من موستانج هيكل مختلف كليا

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here