عربي ودولي

رئيس الأركان السعودي يعلق على خطاب الملك سلمان

المصدر

رئيس الأركان السعودي يعلق على خطاب الملك سلمان

أطلق رئيس هيئة الأركان العامة السعودي، الفريق أول ركن، فيضا بن حامد الرويلي، الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني، تعليقا على خطاب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وقال رئيس الأركان السعودي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن خطاب الملك سلمان في افتتاح الدورة الثامنة لمجلس الشورى السعودي قدم "مضامين واضحة".

وتابع بقوله "يستند خطاب الملك سلمان بقوة إلى النهج العادل لسياسة الوطن محليا وخارجيا، من نبذ التطرف ومحاربة الفساد، بجانب الرقي بالوطن وتنميته وتحقيق طموحات مواطنيه، وهو ما جسدته رؤية 2030".

وتابع القيادي العسكري السعودي "الخطاب الملكي يجسد مكانة المملكة وثقلها الدولي، وما تقوم به من جهود في سبيل دعم واستقرار دول المنطقة، تُتوِّجُها برئاسة مجموعة قمة العشرين".

وتطرق الرويلي إلى أنه على الرغم مما يواجهه العالم حاليا من تداعيات كبرى في ظل جائحة كورونا، إلا أن المملكة قدمت نموذجا يحتذى به لمواجهة تلك الجائحة.

وأردف بقوله "تمكنت الممكن من المحافظة على سلامة مواطنيها والمقيمين على أراضي هذا الوطن، ودعم الجهود على كافة المستويات المحلية والدولية".

وأكمل بقوله "تمكنت المملكة من الاستمرار في بذل الغالي والنفيس لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي الحرمين الشريفين من كل بقاع الأرض".

واستدرك بقوله "الخطاب الملكي شمل أيضا جنودنا البواسل والقوات المسلحة، بلفته أبوية، تدلل على أن هذه القوات في مكانه رئيسية من أولياته"

قد يهمك أيضاّ :

العاهل السعودي يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم لمواجهة جهود إيران في امتلاك أسلحة دمار شامل

الملك سلمان يصدر قرارا جديدا بشأن نظامي خدمة الضباط والأفراد

.

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here