رياضة

جماهير اتحاد جدة تطالب بعودة المقيرن

المصدر

الرياض: عيسى الحكمي
أطلقت جماهير اتحاد جدة (هاشتاج) على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تطالب فيه بعودة رجل الأعمال نواف المقيرن لرئاسة النادي الذي يبدو أن وضعه لا يزال يشكل قلقاً كبيراً عند أنصار العميد بعدما نجا بصعوبة من الهبوط للموسم الثالث توالياً.
وشارك في الوسم #عودة_نواف_المقيرن عدد من الإعلاميين المقربين لنادي الاتحاد والجماهير، وتركزت المطالبة على أهمية وجود المقيرن بحكم ما يملكه من قدرة مالية بالإضافة للعلاقة القوية التي تربطه بالنادي كواحد من أهم الداعمين.
وتولى المقيرن رئاسة الاتحاد مطلع موسم 2018 بيد أنه قرر الاستقالة في نوفمبر من نفس العام على خلفية تردي نتائج الفريق ليكمل الموسم لؤي ناظر قبل أن يستلم الرئيس الحالي أنمار الحائلي رئاسة النادي في موسم 2019.
وتحاول إدارة الاتحاد إعادة بناء فريق قوي بيد أن الظروف المالية التي تحيط بإدارة الحائلي لا تمكنه من فعل ذلك بعد تراكم أعداد اللاعبين الأجانب وعدم قدرة العنصر المحلي على تقديم نفسه.
وبالرغم من ذلك استطاعت إدارة الاتحاد التعاقد مع البرازيلي برونو هنريكي القادم من بالميراس على حساب الأرجنتيني ليوناردو خيل الذي انتقل معاراً إلى فاسكو دي جاما البرازيلي لموسم واحد، وتشير أنباء أن مدافع النصر عمر هوساوي «34 عاماً» سينتقل على الاتحاد خلال الأيام القادمة في صفقة انتقال حر ليتواجد مجدداً بجانب البرازيلي برونو الذي سبق وزامله في فريق العاصمة.
ويمتلك الاتحاد حالياً 9 أجانب وعليه التخلص من لاعبين، في وقت تشير مصادر إلى أن الإيفواري بوني لم يعد مرغوباً باستمراره لكن المشكلة تكمن في عقده الذي ينتهي بعد موسمين.
Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here