عربي ودولي بعد 10 سنوات.. اليابان تعلن خطة التخلص من “مياه فوكوشيما” تم النشر منذ أبريل 13, 2021 مصدر الخبر / admin بعد نحو 10 سنوات على كارثة طبيعية أحدثت تبعات خطيرة، أعلن رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوغا، الثلاثاء، أن حكومته وافقت على خطة لتصريف أكثر من مليون طن من المياه المعالجة من محطة فوكوشيما النووية في المحيط الهادئ.
تقارير • عربي ودولي ما أبرز ردود الفعل العربية والدولية على الاتفاق الأميركي – الإيراني؟ يونيو 16, 2026 at 9:45 ص مصدر الخبر / Editor
تقارير • عربي ودولي سوريا ليست مستعدة بعد لخوض حرب خارج حدودها يونيو 13, 2026 at 9:27 م مصدر الخبر / Editor
تقارير • عربي ودولي الاعتداءات الإيرانية المستمرة على البحرين والكويت.. الأسباب وخيارات المواجهة يونيو 11, 2026 at 3:12 ص مصدر الخبر / Editor