سيارات

“برابوس” تُطلق إصدار 900 روكت الأسرع في العالم

المصدر

برابوس تُطلق إصدار 900 روكت الأسرع في العالم

كشفت شركة التعديل الألمانية الشهيرة برابوس عن إصدار 900 روكت (Brabus 900 Rocket)، وقالت إن السيارة هي أسرع سيارات الدفع الرباعي SUV القانونية في العالم، بسرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ ساعة. وأشارت إلى أنها ستنتج 25 نموذجاً من تلك السيارة المميزة القائمة على طراز GLE كوبيه من مرسيدس.
وضعت برابوس محرك V8 مزدوج التيربو لديه إزاحة متزايدة، وتشمل التعديلات شواحن توربينية جديدة، ومكابس بقضبان ذات حجم أكبر، بالإضافة إلى مضخات ضغط عالٍ وأنابيب سفلية أكبر، وتحديثات برامج متنوعة بالنسبة للنظام الداخلي، ما يجعل مجموعة الدفع تنتج قوة كبيرة تصل إلى 888 حصاناً، وتصل تلك القوة إلى العجلات الأربع بفضل نظام 4MATIC + من خلال علبة تروس أوتوماتيكية 9 سرعات.
وفقاً لما ذكره موقع Carscoops نقلاً عن برابوس، فإن السيارة تتسارع بشكل مميز للغاية 0-100 كلم/ ساعة، وذلك خلال 3.2 ثانية، ما يجعلها أسرع من جميع السيارات الموجودة في سوق السيارات في فئتها مثل بنتلي بنتايجا سبيد ولامبورغيني أورس وبورش كايين جي تي تيربو.
من جهة أخرى، فتحت برابوس باب الحجوزات المسبقة للسيارة وقالت إن التعديلات الإضافية متوفرة لمن يرغبون في ذلك. وأعلنت أن سعر السيارة يبدأ من 447 ألف دولار أميركي تقريباً بالإضافة إلى الضرائب. علماً أن سعر النموذج الأصلي لسيارة مرسيدس AMG GLE 64 S يبلغ 116 ألف دولار فقط.

قد يهمك ايضا

"مرسيدس AMG GT 63 بيرفورمانس" أقوى سيارة في تاريخ الشركة الألمانية

المدير التنفيذي لـ أستون مارتن يكشف أن طراز جديد لـ DBX سيظهر بمحرك مرسيدس

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here