ثقافة

انطلاق قناة «الرسالة إنترناشيونال» نحو العالمية

المصدر

أطلقت شبكة قنوات روتانا قناة (الرسالة إنترناشيونال)، في ثوب جديد للقناة على شبكة الإنترنت نحو العالمية؛ لتستهدف ببرامجها الناطقة باللغة العربية واللغات الأجنبية الوصول للمشاهدين من المسلمين في أوروبا وحول العالم، في إطار الخطة التطويرية المنهجية لقنوات روتانا.

وتقدم قناة (Al Resalah International)، أحدث القنوات المرئية على منصة (روتانا.نت) ومنصة قناة الرسالة، باقة مختارة من أهم البرامج الدينية في قناة الرسالة، التي تتمحور حول القرآن الكريم والمجال الديني والاجتماعي، مع عدد من البرامج الجديدة الموجهة خصيصاً للمشاهدين في أوروبا وأمريكا والعالم أجمع كما ستشمل الخطة البرامجية في المرحلة القادمة تقديم برامج بخمس لغات.

وتهدف «الرسالة إنترناشيونال» وبرامجها إلى نشر السلام في العالم، ومنهج إحياء القلوب من هدي النبي محمد عليه الصلاة والسلام، من خلال الحكمة والموعظة الحسنة.

وتسعى قناة (الرسالة) إلى تقديم مجموعة من البرامج الدينية المتنوعة، التي تحظى باهتمام ومتابعة من جمهورها في العالمين العربي والإسلامي، مرتكزة على هويتها وتوجهاتها في إعلاء الفكر المعتدل، ونشر ثقافة الاعتدال لا سيما بين الشباب، وإبراز عظمة الإسلام وشموليته.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here