سيارات

إيلون ماسك يكشف تطورات سيارة تسلا ذاتية القيادة

المصدر

إيلون ماسك يكشف تطورات سيارة تسلا ذاتية القيادة

كشف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، عن تطورات السيارة ذاتية القيادة، وقال،ستصبح حقيقة واقعة قريبًا.وقال ماسك في تغريدة ردا على أحد مستخدمي منصة تويتر ،بنسبة 90 في المئة تسلا تطلق سيارة ذاتية القيادة.وتم إصدار النسخة التجريبية من القيادة الذاتية الكاملة FSD لأول مرة في شهر أكتوبر 2020، وفق موقع aitnews . كما تم إصدار النسخة 9 المحدثة لعدد محدود من مختبري النسخة التجريبية.وأضاف ماسك في التغريدة: أجريت اختبارات مكثفة وخلصت إلى أنه لا توجد مشاكل أساسية باقية. يمكن فعل ذلك.وأكد الملياردير الشهير ، المشكلة الصعبة المتمثلة في جعل الذكاء الاصطناعي في العالم الحقيقي يعمل بشكل صحيح، وهو أمر تحدث عنه في وقت سابق أيضًا.وأضاف"تتطلب القيادة الذاتية حل جزء كبير من الذكاء الاصطناعي في العالم الحقيقي. لذلك فهي مشكلة صعبة للغاية. ولكن تسلا تنجزها"

ومن المتوقع أن تتضمن النسخة 9 التجريبية Tesla Vision،وهو نظام رؤية حاسب جديد من تسلا يعتمد بالكامل على الكاميرات دون قراءات من مستشعر الرادار.وسجلت شركة "تسلا" قفزة ملحوظة لأرباحها خلال الربع الثاني من العام الجاري، بفعل تحسن إيرادات بيع السيارات الذي خالف التوقعات.وأظهرت نتائج أعمال شركة صناعة السيارات الكهربائية الأشهر في العالم، أن صافي الربح بلغ 1.14 مليار دولار خلال الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو/حزيران الماضي، بزيادة 998% مقارنة بنفس الفترة قبل عام واحد عند 104 ملايين دولار.

وبلغ نصيب السهم من الأرباح المعدلة 1.45 دولار في الربع الثاني من العام الجاري، مقابل توقعات بتسجيل 98 سنتًا.وبحسب بيانات بلومبرج، فإن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" للسيارات الكهربائية قد ربح خلال تعاملات أمس الإثنين نحو 3.47 مليار دولار لتصل قيمة ثروته إلى 180 مليار دولار.وكانت "تسلا" قد أعلنت سابقًا تسليم 201.250 ألف سيارة في الربع الثاني من هذا العام، مع إنتاج 206.4 ألف وحدة.

قد يهمك ايضا

"تسلا" تضع ميزة في سيارتها "موديل إكس" تتيح وضعها في حالة الرقص

تسلا تستعد لخطوة جديدة في عالم بيع السيارات المستعملة

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here