سياحة

أفضل 8 مطاعم لتناول الفطور في شهر رمضان بجدة

المصدر

أفضل 8 مطاعم لتناول الفطور في شهر رمضان بجدة

تقدم عروس البحر الأحمر جدة لزوارها من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية تجربة عامرة بالسعادة والأجواء الرمضانية الساحرة في شهر رمضان المبارك.وفي تقريرنا اليوم سوف نحاول أن نبحر سويا في قائمة أفضل المطاعم لتناول الفطور في شهر رمضان بعروس البحر الأحمر المدينة الساحرة جدة حيث نستعرض معكم قائمة أفضل 5 مطاعم لتناول الفطور في شهر رمضان بجدة لكي تستمتعي برفقة أسرتك بأجمل الأوقات في شهر الخير.

ومن أجمل الوجهات الساحرة لتناول وجبة الإفطار في شهر رمضان في عروس البحر الأحمر جدة يأتي مطعم ’فوغو دي تشاو‘ كواحد من أفضل الخيارات حيث يمكنك في مطعم ’فوغو دي تشاو‘ أن تسمتع بأجواء ساحرة مع غداء العائلة البرازيلي في مطعم ’فوغو دي تشاو‘، حيث يمكنكم التلذذ بكمية غير محدودة من أجود أطباق اللحوم الفاخرة والشهية برفقة العائلة والأصدقاء.

الأجواء الرمضانية الساحرة التي يوفرها مطعم ’فوغو دي تشاو‘ تزيد من روعة تجربة زيارته برفقة أسرتك الصغيرة في شهر رمضان المبارك.مطعم ’فوغو دي تشاو‘ يمكنك الاستمتاع بافضل انواع اللحوم على طاولة فوغو الموسمية في أجواء ساحرة في عروس البحر الأحمر جدة.يعد مطعم ساكورا الياباني واحد من أفضل المطاعم التي توجه مجموعة من المأكولات اليابانية الشهية في أجواء ساحرة لعشاق الطعام الياباني.

الوجبات المميزة التي يقدمها مطعم ساكورا الياباني سوف تجعلك تستمتع بأجواء الشهر الفضيل برفقة أسرتك الصغيرة مع خيارات متنوعة لتناول الطعام.كما أن الجلسات المميزة في مطعم ساكورا الياباني تضفي المزيد من الأجواء الرائعة لزيارتك لذلك المطعم الياباني المميز مع خدمة لا مثيل لها من قبل طاقم عمل المطعم.

ويقدم مطعم ساكورا الياباني العديد من الخيارات لتناول الطعام لتجعل من تجربة زيارة ذلك المطعم في شهر رمضان واحد من أجمل التجارب.يعد مطعم المركاز أحد أفضل الوجهات المميزة لعشاق الأجواء الرمضانية الساحرة في عروس البحر الأحمر جدة وذلك من خلال مجموعة من الخيارات المميزة لتناول وجبة الإفطار وسط أجواء رمضانية لا مثيل لها.

الأجواء الرمضانية المميزة في المركاز تعد أحد أسباب إقبال المواطنين عليه في شهر رمضان حيث يوفر المطعم العديد من وجبات الطعام بخيارات متنوعة وعالمية.الأجواء الرمضانية في المركاز مع الأكلات المحلية والعالمية والطعم الفاخر تجعل من زيارة تلك الوجهة السياحية أحد أفضل التجارب على الإطلاق.

ومن أجمل المطاعم التي تقدم تجربة ساحرة لتناول طعام الإفطار في أجواء رمضانية مميزة في عروس البحر الأحمر جدة يأتي مطعم أرومي حيث يعتبر مطعم أرومي الايطالي المطل على البحر الأحمر أحد أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الاطباق الإيطالية على أيدي أشهر الطباخين المحترفين في فندق قصر الشرق والدورف استوريا جده

تجربة الإفطار في شهر رمضان في مطعم آرومي الإيطالي الفاخر لن تمحى من ذاكرتك بكل سهولة حيث ستظل ذكرى متميزة تتمتع فيها بإطلالة خلابة عَلَى البحر الأحمروإذا كنت من عشاق الطعام الإيطالي وتريد أن تحظى بتجربة غامرة بالسعادة في شهر رمضان مع أشهى المأكولات الإيطالية في مطعم بياتو حيث يصنع مطعم بياتو كل بيتزا بحب ليرسم الابتسامة على وجوه زواره من مختلف الأعمار في شهر الخير والبركة في أجواء رمضانية ساحرة.

ستنعشك الأجواء الرمضانية في مطعم بياتو مع الجلسات المبهجة والأضواء الرمضانية المبهرة التي تملأ المكان لتمنحك شعور لا ينسى مع السعادة والبهجة في مطعم بياتو.ومن أجمل المطاعم التي يمكن للزائر أن يخوض خلال زيارته لها تجربة رمضانية ساحرة مع أشهى الأطباق والمأكولات الشامية يبرز اسم مطعم نارنج الذي يقدم كوكبة من الأطعمة الرمضانية الشهية في أجواء مثالية للاستمتاع بكرم الضيافة في شهر الخير والبركة رمضان.

مطعم نارنج يقدم خيارات متعددة للاستمتاع بأجمل الأكلات الرمضانية بداية من طبق ورق العنب الشهي ونهاية بمجموعة من خيارات المأكولات البحرية الشهية.مطعم نارنج يقع في عروس البحر الأحمر جدة ويقدم لك العديد من الخيارات المميزة للتمتع بوجبة الإفطار مع عائلتك الصغيرة في أجواء مفعمة بالحب.

انضم برفقة أحبائك للاستمتاع بأجواء روح الحجاز الرمضانية في روزوود جدة حيث يمكنكم أن تستمتعوا بأشهى الأطباق العالمية والتقليدية في بوفيه إفطار مطعم سولاي.حيث يفتح روزوود جدة أبوابه لكم في الشهر الكريم بحلة جديدة 'روح الحجاز' وأطباق شهية، حيث تتناغم الحداثة والتفاصيل التراثية في وجهة واحدة.ويمكنك في مطعم سولاي تذوق أشهى المأكولات الشرقية والغريبة والتمتع بمنظر ساحر في تلك الوجهة الخلابة من عروس البحر الأحمر جدة.

يرفع مطعم ذا فينيو جدة شعار "في القلب نستقبلك وفي الدكة ندلل حواسك" ليوفر لزواره في شهر رمضان المبارك أجواء ساحرة وتجربة شهية.حيث يمكن لزائر مطعم ذا فينيو جدة أن يستمتع بالطيبات الحجازية، المصرية، والشامية وألذ المأكولات الرمضانية خلال الشهر المبارك بـ٣٠٠ ريال للشخص.

ويوفر مطعم ذا فينيو جدة ٥٠٪ خصم للأطفال من عمر ٦ إلى ١٢ سنة، ومجاناً للأطفال دون ال٦ سنوات حيث يستقبل المطعم الزوار يوميا من الساعة ٦ مساءً حتى ال٩ مساءً طيلة شهر رمضان المبارك حيث يمكن لأفراد الأسرة أن يتمتعوا بتجربة مميزة في مطعم ذا فينيو جدة مع خيارات متنوعة لتناول الطعام في أجواء رمضانية شهية ومميزة.

قد يهمك أيضا

أحدث المطاعم الأنيقة التي افتتحت مؤخرا في الرياض

4 مطاعم جديدة افتتحت في أبو ظبي في عام 20214 مطاعم جديدة افتتحت في أبو ظبي في عام 2021

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here