سيارات

أغرب السيارات المعدلة من طراز تويوتا “لاند كروزر” وحوش الطرق الوعرة

المصدر

أغرب السيارات المعدلة من طراز تويوتا لاند كروزر وحوش الطرق الوعرة

كغيره من العديد من موديلات السيارات، كان لطراز تويوتا لاند كروزر، مجموعة من النسخ أجريت عليها تعديلات هي الأغرب، لتتغير ملامحها كليا.

وجمع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات، قائمة تضم أبرز النسخ التي أجريت عليها تعديلات بالتصميم الخارجي من طراز تويوتا لاند كروزر.

تويوتا لاند كروزر 2021.. وحش الطرق الوعرة في ثوب جديد
وبدأ الموقع القائمة، بنسخة طرحت لسباقات شواحن السحب، Drag Truck قام بتصميمها وتعديلها المتخصص بهذا المجال، "بروس كريستيان"، وأجرى هذه التعديلات على نسخة من طراز لاند كروزر موديل 1973.

Drag Truck

من بعدها، ضمت القائمة نسخة معدلة مجهزة للسفاري والترحال من طراز لاند كروزر، حملت اسم FZJ80، زودت بإطارات لكافة التضاريس، وسقف مجهز للتحول لخيمة.

FZJ80

من بعدها، ضمت القائمة، نسخة حديثة من موديل لاند كروزر، حصلت على تعديلات تعزز قدراتها من اقتحام الصحراء والطرق الوعرة، حملت اسم Turbo V8 200 Series، وأضيف لها عزم دوران يصل لـ1000 نيوتن متر.

Turbo V8 200 Series

ومن النسخ الكلاسيكية المعدلة من الطراز، ضمت القائمة، نسخة باسم Slammed FJ40، أضيف لها محرك بقوة 1400 حصان، وإطارات عملاقة لكافة التضاريس.

Slammed FJ40

ومن النسخ التي قدمت لحقبة التسعينيات، ضمت القائمة، نسخة من عام 1991، أجريت عليها تعديلات خارجية وداخلية تمكنها من المشاركة في سباقات الرالي، وحملت هذه النسخة من طراز لاند كروزر اسم Retro Livery Land Cruiser.

Retro Livery Land Cruiser

من النسخ التي تم تعديلها أيضا للتناسب مع رحلات التخييم والسفاري، جاءت ضمن القائمة نسخة باسم Suzy The Overlander.

Suzy The Overlander.

من بعدها، ضمت القائمة نسخة باسم Torque Monster، وهي نسخة تحولت لشاحنة من طراز لاند كروزر، وعززت قدرتها من عزم الدوران حتى وصلت لـ 913 نيوتون متر.

Torque Monster

ومن النسخ التي تحولت أيضا لشاحنة، نسخة باسم MDT Southern Scorpion، التي أضيف لها 4 إطارات إضافية ليصبح عدد إطاراتها الإجمالي 6 إطارات.

قـــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تعرف على أبرز 8 محركات سيارات تم تعديلها في 2021

تويوتا تطرح سيارة "كامري" المعدلة في أسواق جديدة

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here