رياضة

أشرف قاسم يكشف حقيقة مديونية الزمالك المصري وأزمة القيد

المصدر

أشرف قاسم يكشف حقيقة مديونية الزمالك المصري وأزمة القيد

كشف أشرف قاسم عضو لجنة الكرة في نادي الزمالك والمشرف على الفريق، عن حقيقة المديونيات التي تقع على القلعة البيضاء بعد إيقاف مجلس إدارته، مضيفًا كان هناك بعض الأمور المعقدة في النادي مثل رفض قيد اللاعبين بسبب الأمور المادية لكننا قيدنا 29 لاعبًا في القائمة المحلية و34 لاعبًا في الأفريقية، وتم حل الأزمة، ولا صحة لشائعات المديونية الكبيرة لأن القيد تم في النهاية.

وأضاف أن كاسونجو تم رفع أسمه من القائمة وحتى الآن بطاقة حميد أحداد لم تصل، لكنه لن يكون معنا في الدور التمهيدي في أفريقيا، والمثلوثي تم ضمه بشكل رسمي وشارك في التدريبات، مضيفًا لا تفكير في أجانب جدد والعدد اكتمل في الزمالك بالنسبة لعدد الأجانب، عملنا في اللجنة تطوعي ولكن كمشرف على الفريق هناك أجر.

وأوضح أن خسارة بطولة أفريقيا كانت تحتاج إلى تأهيل اللاعبين للخروج من تلك الأجواء واللاعبين الدوليين كان عليهم هذا الدور لتعويض الجماهير في بطولة كأس مصر وهذا أقل ما يمكن أن يقدموه لأنفسهم وللجماهير.

وأضاف أن مباراة الطلائع ليست سهلة لأنه فريق قام بتدعيمات قوية وفريق محترم وفي النهاية هي مباراة كأس وليس لها أي مقاييس، والغيابات بالتأكيد ستكون مؤثرة علينا، وظهر تأثيرها أيضًا في مباراة الأهلي رغم أن الفريق لعب بشكل جيد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طلائع الجيش يطيح بالزمالك من كأس مصر بثلاثية ويتأهل إلى النهائي

رئيس الزمالك الجديد يكشف تفاصيل مكالمة من محمود الخطيب

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here