عربي ودولي

9 تعهدات من أحمد مرتضى منصور لأهالي الجيزة والدقي والعجوزة ..تعرف عليها

المصدر

تقدم أحمد مرتضى منصور المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة (الجيزة-الدقي-العجوزة) رمز الصاروخ بمجموعة من التعهدات لأهالي الدائرة ،وأعتبرها بمثابة ميثاق شرف بينه وبين الناخبين.

وتضمنت التعهدات التي نشرها أحمد مرتضى عبر صفحته الشخصية على شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي مجموعة من المفاجآت مثل إعلانه التنازل عن راتبه من مجلس النواب وتشكيل لجنة من الأهالي تتولى إنفاقه لصالح تقديم خدمات في الدائرة.

و تعهد أحمد مرتضى بإصدار تقرير مفصل عن أدائه البرلماني والخدمي نهاية كل دور انعقاد في الفصل التشريعي القادم، ونشره عبر صفحاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أيضا بهدف تفعيل دور المراقبة الشعبية على نواب البرلمان

وتعهد أحمد مرتضى بالتواجد في كل منطقة بالدائرة مرة على الأقل شهرياً، كما تعهد بتنظيم ملتقى توظيف لأبناء الدائرة خلال سنوات عضويته بالمجلس.

أحمد مرتضى منصور المرشح لعضوية مجلس النواب
أحمد مرتضى منصور المرشح لعضوية مجلس النواب

وتضمنت تعهدات أحمد مرتضى لاهالى دائرة( الجيزة-الدقي-العجوزة) الإعلان عن تنظيم قرعة علنية سنوية بين أبناء الدائرة لتوزيع تأشيرات الحج التي سيحصل عليها بصفته عضو مجلس نواب.

وأعلن أحمد مرتضى ضمن تعهداته عن تخصيص رقم واتس آب لتلقي شكاوي المواطنين والتفاعل معها طوال فترة عضويته بالمجلس.

وتعهد أحمد مرتضى بحضور نسبة لا تقل عن ٧٥% من جلسات مجلس النواب طوال دور الانعقاد.

وفى خطوة غير مسبوقة تعهد أحمد مرتضى بدعم الكوادر السياسية الشابة في الدائرة، لتصعيد نائب شاب في الدورات الانتخابية القادمة.

وفى نهاية وثيقة التعهدات قدم أحمد مرتضى وعدا بألا يكون هناك وسيطا بينه وبين الناس وان يكون مكتبه مفتوح أمام الجميع.

عن مصدر الخبر

المصدر

السابع

Ads Here