سياحة

5 رحلات سياحية في 2021 يجب التخطيط لها من الآن

المصدر

5 رحلات سياحية في 2021 يجب التخطيط لها من الآن

خلال عام 2021 تزداد الآمال بانتعاش قطاع السفر في العالم، لذلك فإن التخطيط لـ رحلات سياحية في 2021 يعتبر ضرورياً لمحبي السفر. جمعنا 5 من هذه الرحلات المذهلة مع تفاصيل مهمة عنها للتخطيط لها من الآن. تابعوا معنا 5 رحلات سياحية في 2021 يجب التخطيط لها من الآن.رحلة السفاري الافريقية هي رحلة الأحلام لمحبي الحياة البرية ولسبب وجيه: التنوع البيولوجي عبر القارة يخطف الأنفاس. بالنسبة لرواد رحلات السفاري لأول مرة الذين يتطلعون إلى الى هذه الرحلة الرائعة، لا بد من الذهاب في رحلة سفاري في كينيا. من المؤكد أن كينيا من أهم البلدان عندما يتعلق الأمر بالحيوانات والسفاري ناهيك عن المناظر الطبيعية المثيرة التي تستحق الزيارة في حد ذاتها. يعد الموسم الأفضل لزيارة كينيا من يونيو إلى أكتوبر، بالإضافة إلى أنه يمكنك رؤية الهجرة العظيمة في ماساي مارا ، من أغسطس حتى أكتوبر.

إبدأ في نيروبي وهي مدينة عالمية تشتهر بالتسوق الرائع وتناول الطعام. بعدها فإن ماساي مارا المشهورة عالميًا ، والتي تتاخم سيرينجيتي في تنزانيا تعج تمامًا بالحياة البرية – إنها زيارة لا بد من زيارتها لمحبي رحلات السفاري وخاصة أولئك الذين يرغبون في رؤية الهجرة العظيمة وهي أكبر هجرة للثدييات في العالم شهدت خلالها الملايين من الحيوانات البرية التي تقوم بعبور الأنهار. هل تشعر بالمغامرة بشكل خاص؟ ضع في اعتبارك رحلة سفاري بمنطاد الهواء الساخن.يعتبر الحصول على جزيرة خاصة حلمًا للعديد من المسافرين. إحدى الطرق المفضلة هي حجز إقامتك على الجزيرة الخاصة في إحدى الجزر الكمبودية في خليج تايلاند، والمعروفة أيضًا باسم الريفييرا الكمبودية. هذه الجزر هي جزء من نفس سلسلة الجزر مثل الجزر التايلاندية الشعبية والأغلى ثمناً مثل فوكيت وكوه ساموي ولها العديد من الخصائص نفسها – رمال ناعمة ومياه صافية ونخيل متمايلة – ولكنها بشكل عام أقل تكلفة. الفترة الذهبية للذهاب الى هذه الجزر بين نوفمبر وابريل اي موسم الجفاف. من افضل المنتجعات الخاصة Song Saa، ومنتجع Six Senses في جزيرة كرابي.

القارة القطبية الجنوبية هي الحدود النهائية لمعظم المسافرين، وهذا هو السبب في أن الرحلة البحرية إلى القارة البيضاء هي رحلة يحلم بها الكثيرون. لا شيء يضاهي رؤية الامتداد الشاسع للقارة القطبية الجنوبية، والقمم الحادة للجبال الجليدية باللونين الأزرق والأبيض ، ومستعمرات طيور البطريق. يبدأ موسم الإبحار في أنتاركتيكا من أواخر أكتوبر حتى أوائل مارس، وهو الصيف في نصف الكرة الجنوبي. تحجز العديد من الشركات السياحية للإبحار قبل عام لذلك يجب التخطيط جيدا لهذه الرحلة مسبقًا.بالنسبة لأولئك الذين زاروا استراليا اكثر من مرة، فإنهم ربما زاروا سيدني وملبورن والحاجز المرجاني العظيم وحتى أولورو، والرحلة المقبلة يجب أن تكون رحلة الطريق الكبرى عبر أستراليا الغربية.

تبلغ مساحة أكبر ولاية في البلاد أكثر من مليون ميل مربع وتشمل جميع أنواع المناظر الطبيعية ، من المناطق الخضراء إلى المناطق النائية الوعرة إلى البحار الزرقاء والشواطئ ذات الرمال البيضاء. تعد أستراليا الغربية أيضًا موطنًا لبيرث، إحدى أكثر المدن الرئيسية النائية في العالم، بالإضافة إلى جزيرة روتنيست وجزيرة كوكا الشهيرة!تعتبر باريس دائمًا فكرة جيدة للرحلات السياحية فكيف اذا كانت رحلة فاخرة. في هذه الرحلة الرائعة إلى باريس، كل شيء عن الاستجمام الفائق مع الفنادق الفاخرة. افضل فترة للذهاب لهذه الرحلة هي في الربيع أو الخريف. الأمر كله يتعلق بالفندق عندما تريد القيام بباريس برفاهية ، وفنادق القصور هي الأفضل على الإطلاق. في الواقع ، يمكن اعتبار هذه الفنادق وجهات بحد ذاتها إذ أن أعلى تصنيف فندقي في فرنسا – حتى فوق الخمس نجوم – يُمنح تصنيف "فندق القصر" خصائص لا تتمتع فقط بالمستوى النهائي من الخدمة الفاخرة ولكن أيضًا تتميز بأنها تجسيد للثقافة والتراث الفرنسيين.

قد يهمك ايضا:

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here