عربي ودولي

38 جهة حكومية تستعرض رحلة التحول الرقمي السعودي في «ليب 2024»

المصدر

في خطوة لتعزيز مكانة المملكة الدولية كبيئة رقمية مبتكرة، وإبراز قصص النجاح في رحلة التحول الرقمي، وأهميتها على الصعيدين الإقليمي والدولي، تشارك أكثر من 38 جهة حكومية في معرض «السعودية الرقمية» الذي تنظمه هيئة الحكومة الرقمية ضمن فعاليات مؤتمر LEAP في العاصمة الرياض خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024.

وتشمل مشاركة هذه الجهات المتسلحة بحزمة رقمية تنافسية تسليط الضوء على أبرز الخدمات الحكومية الرقمية المستهدفة لرفع جودة الحياة وتعزيز التنافسية.

ويتضمن المعرض استعراض الجهات الحكومية منتجاتها وخدماتها الرقمية المعتمدة على نماذج مبتكرة باستخدام التقنيات الناشئة، إضافة إلى توقيع اتفاقيات إستراتيجية وإطلاق خدمات جديدة، وإقامة جلسات حوارية، وورش عمل في مجال التحول الرقمي.

ويأتي «معرض السعودية الرقمية» توحيداً لجهود الجهات في إبراز تطوير الخدمات الحكومية الرقمية في المملكة وفق أعلى المعايير والممارسات الدولية، بما يُمكّن من العمل بشكل تكاملي وتقديم خدمات حكومية رقمية استباقية ومُبادرة ذات كفاءة عالية، فضلاً عن تحفيز تبني أحدث التقنيات في مجال التحول الرقمي بما يثري المهتمين بالقطاع الرقمي، ويحقق رضا المستفيدين، إلى جانب تعزيز المكانة الرقمية الرائدة للمملكة وفق مُستهدفات رؤية السعودية 2030.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here