عربي ودولي

وزيرا الخارجية السعودي والماليزي بحثا تعزيز العلاقات الثنائية

المصدر

وزيرا الخارجية السعودي والماليزي بحثا تعزيز العلاقات الثنائية

عقد الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي، أمس الاثنين، سلسلة من اللقاء، حيث التقى نظيره الماليزي، الدكتور زمبري عبد القادر، وتناول الجانبان، استعراض علاقات التعاون، وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات بما يخدم تطلعات البلدين، بالإضافة إلى مناقشة أهم المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
كما تطرق الجانبان إلى أوجه تكثيف التنسيق المشترك في المجال السياسي، وتوطيد التعاون الاقتصادي، بما يحقق المصالح المشتركة.
كذلك التقى الأمير فيصل بن فرحان، في الرياض، المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة أنطونيو فيتورينو، وذلك على هامش الدورة الثالثة لمنتدى الرياض الدولي الإنساني، وناقش اللقاء الجهود الإنسانية والتنموية التي تقدمها السعودية في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى مناقشة أهمية تعزيز التعاون الدولي بما يسهم في حماية حقوق المهاجرين، كما تطرق الجانبان إلى الكثير من الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما بحث وزير الخارجية السعودي، مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي، علاقات التعاون بين السعودية والأمم المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها في الكثير من المجالات، بالإضافة إلى مناقشة أوجه العمل المشترك فيما يخص دعم العمل الإنساني والإغاثي بمختلف الدول، ودور المملكة البارز في هذا الشأن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السعودية والعراق يبحثان جهود تعزيز أمن واستقرار المنطقة

وزير الخارجية السعودي يبحث تعزيز التعاون مع سنغافورة وغينيا الاستوائية

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here