رياضة

وزارة الرياضة السعودية تُعلن تقديم دعمها لمساندة قطر في تنظيم كأس العالم

المصدر

وزارة الرياضة السعودية تُعلن تقديم دعمها لمساندة قطر في تنظيم كأس العالم

أعلنت وزارة الرياضة السعودية بأمر من الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود ولي العهد بتقديم دعم إضافي لقطر من أجل المساندة خلال منافسات كأس العالم «FIFA قطر 2022».

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الرياضة السعودية بيانا عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" صرح سمو وزير الرياضة أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء وجه جميع الوزرات والهيئات والجهات الحكومية بالمملكة بقديم دعم إضافي أو تسهيلات تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر الشقيقة لمساندة جهودها في استضافة بطولة كأس العالم 2022".

وأضافت وزارة الرياضة السعودي في بيانها:" يقوم سمو وزير الرياضة بمتابعة ذلك والرفع لسموه الكريم أولا بأول".

وتفتتح البطولة بعد انتظار دام أكثر من 4 أعوام، وتحديدا منذ نهاية مونديال روسيا فى يوليو 2018، وستكون البداية بحفل الافتتاح فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، قبل أن تُقام المباراة الأولى فى البطولة، والتي تجمع المنتخب القطري المشارك للمرّة الأولى في كأس العالم، أمام الإكوادور على استاد البيت.

من المُقرر أن يشهد حفل الافتتاح عروضا استثنائية وعدت بها قطر منذ سنوات، ويتم خلاله الاعتماد على أحدث الطرق التكنولوجية، مثل الذي شهده حفل افتتاح بطولة كأس العرب العام الماضي في الدوحة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قرار عاجل من وزارة الرياضة السعودية بشأن عودة الجماهير

الوليد بن بدر يؤكّد أن خالد بن فهد لم يكن يعلم بقرارات وزارة الرياضة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here