سيارات

هيونداي سوناتا ان لاين تحاكي “عيون الأفعى” في اصدار خاص لعام 2022

المصدر

هيونداي سوناتا ان لاين تحاكي عيون الأفعى في اصدار خاص لعام 2022

كشفت هيونداي لأول مرة عن اصدار خاص من طراز سوناتا ان لاين نايت ايديشن ، وهي سيارة سيدان رياضية جذابة مستوحاة من فيلم "عيون الأفعى" حيث تتألق بمظهر خارجي قاتم ومثير لينضم الى تشكيلة فئات سوناتا ان لاين العادية لعام 2022. زودت هيونداي سوناتا ان لاين نايت اديديشن بجناح خلفي من الكربون وأغطية عجلات مزخرفة بألياف الكربون أيضا داخل عجلات سوداء فريدة مقياس 19 بوصة وملاقط مكابح مطلية باللون الأحمر والكروم الداكن لتظليل شعارات هيونداي في الأمام والخلف.

الكروم الداكن المخفي الى حد ما يجعل من الصعب فك شفرة شعار هيونداي أسفلها. تقدم هيونداي أيضا بطلاء السيارة باللون بلاك فانتوم أو الشبح الأسود القاتم لكنها تتيح أيضا تحديدها باللون الأبيض الكوارتز اذا كنت تفضل الحصول على مظهر التباين باللونين الأبيض والأسود.

زودت طرازات سوناتا بمحرك توربو رباعي الاسطوانات بقوة 290 حصانا سعة 2.5 لتر و216 كيلوواط وبقدرة 422 نيوتن متر من عزم الدوران يتم توصيله بعلبة تروس ثنائية القابض ذات 8 سرعات والتي تدير العجلة الأمامية . كما حصلت على دوارات فرامل مقياس 13.6 بوصة في الأمام ووحدات قياس 12.8 بوصة في الخلف.

توفر هيونداي أيضا شاشة مقياس 12.3 بوصة في مجموعة العدادات التي تحتوي على نظامي المعلومات والترفيه. ستطرح هيونداي سوناتا ان لاين نايت ايديشن بسعر يصل الى 35 ألف دولار في عام 2022. وسيتم مبدئيا اطلاق ألف وحدة من هذا الطراز لذا فان توفرها سيكون شبه محدود لعام 2022.

قد يهمك ايضا

مواصفات سيارة هيونداي i20 2021 الجديدة وأسعارها في مصر

شركة هيونداي تطلق الموديل الجديد من سيارتها i30 N

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here