أرشيف

هنا الزاهد تنشر صورة صادمة و علامات الضرب واضحة علي وجهها

المصدر

هنا الزاهد تنشر صورة صادمة و علامات الضرب واضحة علي وجهها

مازحت الفنانة ” هنا الزاهد ” جمهورها بصورة من قبل كواليس تصويرها إلي أحد أعمالها، و الذي تظهر ووجها كله به كدمات و جروح . نشرت الفنانة ” هنا الزاهد” الصورة من خلال خاصية Stories وهي بتطبيق Instagram، وعقبت كاتبة: “شكلي من غير ميك آب”.

ومن جانب آخر ، تنشغل الفنانة “هنا الزاهد “في تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، وأفصح القائمين عن المسلسل عن البوستر التشويقي الخاص بالعمل الذي تصدرت فيه بطلته الفنانة ” هنا الزاهد” بـعدد 9 شخصيات، وكانت أهم شخصية في البوستر هو ظهور الفنانة ” هنا الزاهد ” بالحجاب في شكل جذاب وغير معتاد ومبهر على بطلة العمل، من أجل أن يزداد حماس الجمهور بانتظار رؤيتها بالحجاب، والذي من المعلن عرضه فبراير القادم .
إعلان

“حلوة الدنيا سكر” هو مسلسل تدور فكرته عن عدد9 قصص متنوعة ، كل قصة تعرض في عدد 5 حلقات متصلة، و إلي كل قصة فريق عمل مختلف من حيث
الأبطال والكاتب مع وجود الفنانة “هنا الزاهد ” في كافة القصص بأحداث المسلسل، و هو من إنتاج كريم أبو ذكري وسينرجي ،ومن إخراج “خالد الحلفاوي “ويشتمل المسلسل علي نخبة كبيرة من ضيوف الشرف.

نبذه عن هنا الزاهد:

هي فنانة ولدت بالقاهرة في 5 من يناير عام 1994.

هي بنت السيدة شيرين المنزلاوي وهي متزوجة من الفنان” طلعت زكريا “.

وتم ظهور الفنانة ” هنا الزاهد” إلي أول مرة مع الفنان” محمد صبحي” في مسلسل “ونيس وأحفاده” حيث لعبت دور ابنة الفنانة “وفاء صادق” وهي تجسد شخصية بنت مصرية كانت تعيش بأمريكا، وكان عمرها وقتها 15 عاما.

وبعدها اختفت 5 سنوات لتعود من أجل المشاركة في فيلم “خطة جيمي” وجذبت الأنظار إليها بقوة كفتاة جميلة تجيد فن التمثيل، الأمر الذي فتح لها الباب على مصراعيه في التليفزيون و السينما.

قد يهمك ايضا:

الفنان المصري أحمد فهمي يؤكد أنه لم يشاهد مسلسل "الهيبة"

"يعود الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو في عمل واحد

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here