رياضة

هتان وماجد: هدفنا حصد كأس الملك سلمان

المصدر

أكد النجم الشبابي هتان باهبري، أن تركيزهم كلاعبين منصب على مواجهة الديربي أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، مبيناً أنه وزملاءه سيبذلون الجهد الفني الكبير للوصول للمباراة النهائية والسعي لحصد الكأس الغالية.

وأوضح باهبري، أن الفريق نجح في التأهل لدور الأربعة في البطولة بعد تخطي فريق الوحدة الإماراتي، رغم الصعوبات الفنية التي واجهتهم خلال مجريات المباراة، ومن خلال تعامل المدرب كايزر مع ظروف المباراة، استطاع الشباب حسم اللقاء بالضربات الترجيحية.

وأشاد باهبري بروح الأسرة الواحدة في الفريق الشبابي وحرص إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية على توفير كافة الإمكانات التي تسهم في ظهور الفريق بالشكل الفني المناسب خلال البطولة الحالية.

وأشار باهبري إلى أن طريقهم للنهائي لن يكون سهلاً، خصوصاً أن المنافس الفريق الهلالي، وبدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب كايزر التحضير للمواجهة الحاسمة، وهدفنا إسعاد الشبابيين بالفوز والتأهل للنهائي وحصد الذهب العربي، وتقديمه هدية للجماهير الوفية.

من جهته، قال النجم الشبابي ماجد عمر، الذي سجل ضربة الترجيح الأخيرة في مواجهة الوحدة الإماراتي، التي حسمت المباراة لصالح الليوث: «إنه كان واثقاً من نفسه خلال تسديد ضربة الترجيح، والمساهمة في فوز فريقه على الوحدة والوصول لدور نصف النهائي ومواجهة الهلال في لقاء الديربي». وأشاد ماجد عمر بالروح المعنوية العالية والتعاون الكبير بين زملائه، من أجل مواصلة المشوار وتخطي الهلال في دور الأربعة والوصول للمباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية والسعي لحصد اللقب الغالي.

واختتم حديثه بقوله: «إن الجميع في الشباب إدارة وأجهزة إدارية وفنية وطبية حريصون على تهيئة الأجواء المناسبة من أجل ظهور الفريق بالصورة الفنية التي تساهم في المنافسة على الكأس العربية الغالية، وبمشيئة الله نتأهل للنهائي ونحصد اللقب ونقدمه هدية للشبابيين».

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here