تكنلوجيا

هاتف جالكسي اس 22 الترا يتعرض لمشاكل جديدة تثير استياء المستخدمين

المصدر

هاتف جالكسي اس 22 الترا يتعرض لمشاكل جديدة تثير استياء المستخدمين

يستمر حملة هاتف جالكسي اس 22 الترا – Galaxy s22 ultra في إرسال التعليقات التي تشير إلى وجود مشاكل في الهاتف، حيث كشف العديد من المستخدمين عن تعرض الهاتف لمشاكل جديدة.

ذكر العديد من المستخدمين عن تعرض هاتف جالكسي اس 22 الترا لمشاكل جديدة، حيث قالوا إنّ الهاتف يعاني من مشاكل في الأداء تتمثّل في تأخر الاستجابة، بالإضافة لمشاكل في الكاميرا.

وأضاف المستخدمون، لا ينبغي أن يكون الهاتف يعاني من مثل هذه المشاكل نظرًا لكونه هاتفًا رائدًا يبلغ سعره أكثر من 1200 دولار، بالإضافة لمشاكل في الفيديو.
جالكسي اس 22 الترا

وأشار بعض المستخدمين أنّ السبب في ذلك قد يرجع إلى استخدام ميزة تحسين البطارية والتي قد تؤثر على الأداء، بالإضافة للتحديث الأخير الذي قدمته سامسونج لسلسلتها الأخيرة.
شاهد أيضاً …

ومسبقًا تعرض الهاتف لمشكلة أخرى، حيث قال المستخدمون أنّ المشكلة الجديدة التي تعرضوا لها متعلقة باتصال الإنترنت، وبالتحديد فيما يتعلّق باتصال wifi و5G، حيث لا يعمل الاتصال دائمًا، وأضاف أن الشاشة عالقة ولا يحدث شيء، وأشار إلى أنّه عندما يقوم بتمرير الشاشة لا تتحرك بسلاسة.

وفي أبريل أيضًا، ذكر المستخدمون أنّ خطأ المزامنة في سامسونج جالكسي اس 22 الترا بدأ في الظهور مع مختلف المعالجات، سواء الهواتف التي تعمل بمعالج Snapdragon أو Exynos وذلك بعد تحديث مارس 2022، وذكر المستخدمون أنّ هذه المشكلة قد حصلت في مختلف التطبيقات.
جالكسي اس 22 الترا – Galaxy s22 ultra يتعرض لمشاكل جديدة تثير استياء المستخدمين

وأشار التقرير أنّ بعض التطبيقات مثل YouTube ومتصفح Chrome قد واجهوا المشكلة أيضًا، ويبدو أن استخدام Galaxy Buds اللاسلكي الخاص بشركة Samsung قد جعل المشكلة أسوأ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عملاق نوبيا القادم Nubia Z40 Pro ينافس هواتف آيفون 12 بميزة تصدر لأول مرة

تسريبات تكشف سعر ومواصفات هواتف شاومى Redmi K50 قبل إطلاقها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here