أرشيف

نيللي ترفض وصفها بالفنانة المعتزلة وتؤكد أن دنيا سمير غانم الأنسب لتقديم الفوازير

المصدر

نيللي ترفض وصفها بالفنانة المعتزلة وتؤكد أن دنيا سمير غانم الأنسب لتقديم الفوازير

رفضت النجمة نيللي وصفها بالفنانة المعتزلة، وبنفس الوقت نفت صحة الأنباء التي يتم تداولها كل فترة عن التحضير لعمل فني يجمعها بالنجمة شريهان، وأكدت أن الفنانة دنيا سمير غانم الأقرب لها والأنسب لتقديم الفوازير لأنها تجيد الغناء والرقص والتمثيل ولديها نفس "الشقاوة"، وأشارت نيللي إلى أن الطفلة المعجزة "فيروز" كانت وستظل مثلها الأعلى. نيللي شاركت في ندوة خاصة عن مشوارها الفني عقدت في مهرجان القاهرة السينمائي اليوم بمناسبة تكريمها بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وقالت: أنا معتزلتش الفن أنا لقيت نفسي بعتذر عن الأعمال اللي بتتعرض عليا، أنا الفن بيجرى في عروقي ومقدرش ابعد عن الفن أنا بمثل من وأنا طفلة عندها 3 سنين ولكن إيه هي الظروف اللي تخليني اتواجد تانى معرفش ايه.

ونفت نيللي وجود أي منافسة بينها وبين خليفتها في عالم الفوازير شريهان، وقالت إن الخبر الذي يتم تداوله كل فترة وأخرى عن مشاركتهما ببطولة فيلم "كريستال" للمخرج عادل عوض غير حقيقي، ولم يحدث أن عرض عليها بطولة الفيلم، كما أكدت إنها كانت بصدد تقديم حملة إعلانية بنفس توقيت عودة شريهان بإعلان في رمضان الماضي. وكشفت نيللي عن كواليس اختيارها لتقديم فوازير رمضان قائلة: إنها لم تكن تعرف المخرج فهمي عبد الحميد، لأنه كان مهتم بالرسوم المتحركة، وأضافت أنها كانت متخوفة من دخول عالم الفوازير لأنها كانت تعمل في السينما، ولكن وجود الاستعراض والأغاني، دفعها للموافقة.

وأشارت إلى أن أكثر فنانة مناسبة لتقديم الفوازير من نجمات الجيل الحالي، هي دنيا سمير غانم وقالت: هي التي تستطيع تقديم الفوازير أنا بشوف دنيا سمير غانم موهبة خاصة ودنيا بتعرف تمثل وتغنى. وأشارت نيللي، أن الاستعراض بالنسبة لها حياة وأنها تحتفظ بكل الافلام الاجنبية الموسيقية والاستعراضية، وعن عبد الحليم حافظ، قالت نيللي إن العندليب جعلها تقرا له الفنجان في أحد البرامج من باب الدعاية لقصيدة قارئة الفنجان. وعن رأيها في السوشيال ميديا، ردت قائلة: زمان كان يعملوا أفلام الخيال العلمي التكنولوجيا دلوقتى الخيال العلمي تحول إلى حقيقة. ونفت نيللي عزمها نشر مذكراتها الشخصية وقالت إنها تكتب خواطر بها هزار وكوميدية وهي خواطر شخصية لا تعتقد أنها تصلح للنشر. وتابعت نيللي: مثلى الأعلى فيروز دي المعجزة بتاعتى فيروز كانت فيروز بس وهي طفلة مولودة بالموهبة وكانت مختلفة".

قد يهمك ايضا

أول رسالة صوتية من نيللي بعد تكريمها في مهرجان القاهرة

تفاصيل أول أزمة لزوج نيللي كريم مع جمهورها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here