أرشيف

نجوى كرم تبهر الجمهور بعزفها لأم كلثوم في بروفة حفلها في مهرجان جرش

المصدر

نجوى كرم تبهر الجمهور بعزفها لأم كلثوم في بروفة حفلها في مهرجان جرش

نجوى كرم شوقت الجمهور لحفلها الجديد في مهرجان جرش في الأردن، ونشرت عدة فيديوهات لها من بروفة وكواليس حفلها المنتظر، وخطفت الأنظار على مواقع التواصل بعد نشرها فيديو وهي تعزف على الأورغ في البروفة.ونشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عدة فيديوهات لها مؤخراً من بروفات حفلها الجديد في مهرجان جرش، وشوقت الجمهور للحفل من خلال فيديوهاتها من بروفات الحفل، والتي تنشرها نجوى كرم على حساباتها بمواقع التواصل و"تيك توك"، وظهرت في آخر مقاطعها وهي تعزف أغنية "ألف ليلة ولية" لأم كلثوم على آلة الأورغ، برفقة فرقتها الموسيقية في بروفات الحفل.

ولاقى فيديو عزف نجوى كرم لأم كلثوم تداول وتفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، بعد استعراض نجوى كرم مهارتها في العزف، بالإضافة إلى انسجامها في بروفة الحفل مع الفرقة ومشاركة الجمهور للقطات وجوانب جديدة منها في الكواليس، ونشرت قبله نجوى كرم عدة فيديوهات من بروفات الحفل، والذي يبدو أن نجوى متحمسة له، وذلك بعدما وجهت عدة رسائل للجمهور حول حفلها بمهرجان جرش.

ونشرت الفنانة نجوى كرم مؤخراً بوستر حفلها الجديد في مهرجان جرش الغنائي في الأردن، وكشفت تفاصيل الحفل والذي تحييه في المسرح الجنوبي في يوم الخميس 23 سبتمبر الجاري، وشوقت الفنانة نجوى كرم الجمهور لعودتها للمهرجان بعد غياب، ووجهت رسالة إلى جمهورها الأردني وعبرت عن اشتياقها لهم وقالت:" اشتقنا للأردن وشعبها.. موعدنا بـ ٢٣ أيلول بـ مهرجان جرش.. لنسترجع أحلى ذكريات النجاح والفرح بوجودكن..".

وتشارك نجوى كرم في مهرجان جرش بجانب عدد كبير من نجوم الفن العرب، وعلى رأسهم الفنانة ماجدة الرومي وجورج وسوف وديانا كرزون وعمر عبد اللات وغيرهم، وتعيش نجوى كرم حالة انتعاش فني هذه الفترة، حيث طرحت في الفترة الأخيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ساحر قلوب"، والتي حققت نجاح كبير على يوتيوب، وطرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو لها في كواليس الكليب، واستعرضت أجواء التصوير، وذلك بعدما نال الكليب اعجاب الجمهور بسبب إطلالاتها واستعراضاتها المتنوعة في الكليب.

قد يهمك ايضا

نجوى كرم تستعد لحفل جديد في الرياض وتبكي في "الدنيا علمتني"

نجوى كرم تردّ على تصريح تركي آل شيخ عن لبنان

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here