رياضة

نجوم العالم والعرب يقودون «السعد» لأول الانتصارات

المصدر

قاد الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز فريق السعد برفقة النجوم العالميين والعربيين الهولندي سيدورف، والفرنسي أبيدال، والمصري أحمد حسن، والمغربي محسن متولي، سعيد العويران، وربيع السفياني، للفوز على فريق الجبر في ثاني مباريات فريق السعد في بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية السادسة لكرة القدم لسداسيات بجدة بنتيجة 8/6. وافتتح شريط أهداف فريق السعد النجم أبيدال، ومن ثم استطاع الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز أن يتسبب في ركلة جزاء لفريقه وقام بتنفيذها الكابتن الهولندي سيدورف وسجل ثاني الأهداف، وواصل الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز تألقه وسجل ثالث الأهداف، واتبعه اللاعب أبيدال بتسجيل الهدف الرابع من تسديدة قوية، ثم أتبعه اللاعب أريانا بتسجيل الهدف الخامس، ونجح يزن الشريف في تسجيل سادس الأهداف، ووضع النجم أحمد حسن بصمته في اللقاء بتسجيل الهدفين السابع والثامن، وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا استمتع بالأداء الفني الرائع لفريق السعد المدجج بالنجوم العالميين والعربيين والمحليين.

وكان فريق التركي ضمن التأهل لدور ربع النهائي بتحقيق 3 انتصارات في البطولة.

وتسلم رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من قبل رئيس فريق التركي تركي حافظ على هامش مباريات البطولة.

من جانبه، أقام الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز مأدبة سحور للنجوم سيدورف وأبيدال وأحمد حسن ومحسن متولي وربيع السفياني، وبقية لاعبي فريق السعد، بحضور حارس نادي النصر وليد عبدالله، وسط أجواء احتفالية بمناسبة فوز فريق السعد وحصد النقاط الثلاث في البطولة.

من جهته، أكد رئيس فريق السعد الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز أنه في قمة سعادته بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيدا بأداء لاعبي الفريق الذي يضم نجوما كبارا، متمنيا مواصلة الانتصارات في البطولة، مثنيا على الحضور الجماهيري الغفير الذي يعتبر الشمعة المضيئة للبطولة.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here