أرشيف

نادين نجيم تطلق تصويتاً حول موسم ثاني من “صالون زهرة”

المصدر

نادين نجيم تطلق تصويتاً حول موسم ثاني من صالون زهرة

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استشارت فيه جمهورها بلهجة مازحة إن كانوا يريدون جزءاً ثانياً من مسلسل "صالون زهرة".وجاءت نتائج التصويت لتدل على رغبة الجمهور وبشدة لإنجاز جزء ثاني من العمل ولتتبع نادين التصويت بتغريدة أخرى استشارت فيها جمهورها بلهجة مازحة إن كانوا يريدون جزءاً ثانياً من "صالون زهرة" وتحضر فيه "حياة" وهي شخصيتها في مسلسل "عشرين عشرين" إلى الصالون وقالت نادين في تغريدتها: "شو رأيكم نعمل مسلسل في حياة وزهرة ؟ وحياة تجي لعند زهرة لحتى تتنهنه بالصالون وتضرب عينها على يوسف".

وبدأ متابعو النجمة اللبنانية بتوقع الأحداث وتخيل أخرى ممكن أن تحدث في المسلسل لتوضخ نادين في تغريدة أخرى أن الموضوع للتسلية فقط وقالت: "على فكرة السؤال للتسلية فقط".

وكانت نادين قد اعلنت خلال فعاليات مهرجان الجونة أنه لا جزء ثاني من مسلسل "صالون زهرة" وأكدت قبل ذلك انها ستغيب عن الموسم الرمضاني المقبل حيث أعلنت قبل مدة أنها ستتفرغ لعملها التجاري الخاص خلال الفترة المقبلة.وكانت نادين قد حضرت قبل مدة برفقة النجم السوري معتصم النهار ببطولة مسلسل "صالون زهرة" الذي عرض على منصة "شاهد" ويعرض على قناة mbc حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نهاية سعيدة لـ مسلسل "صالون زهرة" وهكذا زفت نادين نجيم عروساً على معتصم النهار

نادين نجيم تصاب باضطرابات بسبب مسلسل "صالون زهرة"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here