أرشيف

نادين نجيم تصاب باضطرابات بسبب مسلسل “صالون زهرة”

المصدر

نادين نجيم تصاب باضطرابات بسبب مسلسل صالون زهرة

شوقت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، جمهورها لمتابعة الحلقتين التاسعة والعاشرة من مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، الجاري عرضه حالياً على إحدى منصات العرض الإلكترونية.وتوقفت نجيم عند أحد مشاهد الحلقتين لدى عرضهما، ولم تتوقف عن إعادة تشغيله، وهو المشهد الذي تظهر فيه وهي تتمايل على أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، للمطرب الشعبي المصري أحمد شيبة، وشاركت نجيم متابعيها المشهد، موضحة أنها لا تتوقف عن الضحك عند مشاهدتها لهذا المشهد.

وقالت النجمة اللبنانية، في تعليقها على الفيديو، عبر حسابها بموقع "إنستغرام": "أه لو لعبت يا زهر.. واتبدلت الاحوال انا ما بعرف ليش عم عيد هل مشهد ومبتسمة كل الوقت"، مضيفة: "صار معي اضطرابات ببكي وبضحك برجع بضحك وببكي".

ومنذ بدء عرض المسلسل، واعتادت النجمة اللبنانية مشاركة متابعيها مشاهد طريفة من المسلسل، ومنها مشاهد مطاردتها للص حاول سرقة صالونها، حيث أعادت تغريدة تحتوي على مقطع فيديو من المسلسل يرصد مطاردة نادين للص الذي سرق صالونها، وإلقاءها حذاءها عليه لإيقافه، وقالت إن هذا المشهد عندما تشاهده تدخل في نوبة ضحك غير عادية، متابعة: "أضحك على نفسي لأني صورته 5 مرات، وفي الخمس مرات يأتي الحذاء في منتصف وجه الممثل والمحفظة على رأسه، ولا أعلم كيف حدث ذلك".

ومن ضمن المشاهد التي لفتت انتباه الجمهور، أيضاً، في المسلسل، مشهد حديثها في الهاتف بطريقة رومانسية، حيث نشر أحد الحسابات فيديو للمشهد، وعلق عليه قائلاً: "من الذي تتحدث معه زهرة؟"، لترد عليه النجمة اللبنانية قائلة: "عليكم الانتظار حتى تعرفوا".

مسلسل "صالون زهرة" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.مسلسل "صالون زهرة" من إخراج جو بوعبيد، وتأليف الكاتبة نادين جابر، وبطولة الفنانين: نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادين نسيب نجيم توجّه رسالة تضامن للشعب الفلسطيني بعيد الفطر

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تكشف لأول مرة أسباب طلاقها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here