أرشيف

مي كَساب تُشوق جمهورها للحلقة الأخيرة من مًسلسل “الحِلم”

المصدر

مي كَساب تُشوق جمهورها للحلقة الأخيرة من مًسلسل الحِلم

شوقت الفنانة مي كساب، جمهورها، للحلقة الأخيرة من مسلسل "الحلم"، الذي يعرض حالياً على شاشة قناة الحياة.ونشرت مي كساب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، البوستر الرسمي، وعلقت عليه كاتبة : "النهارده إن شاء الله الحلقه الأخيرة من مسلسل الحلم نتمني تكونو اتبسطو شكرا للجمهور الكريم حبكم حياه تعرض الحلقه اليوم الساعه ٩ مساءً علي قناه الحياة".

وتحدثت الفنانة صابرين عن دورها في مسلسل "الحلم"، قائلة: "دور جديد عليا وأول مرة أعمله .. وهو عبارة عن سيدة تبدو انها شريرة وقوية ولكن في الحقيقة هي عكس كده".وأضافت صابرين في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على فضائية "الحياة"، أن المسلسل يناقش العلاقات الأسرية، معقبة: "ودي افتقدناها من زمان، وافتقدنا إن على قد ما يكون فيه شدة، يكون فيه حنية".

وتابعت الفنانة أن المسلسل يتناول معيشة الناس في العشوائيات وفي حي الأسمرات، والتطورات التي تحدث في المجتمع، معقبة: "بناء الإنسان قبل بناء الحجر .. والإنسان هو اللي بيصنع المعجزات".وواصلت صابرين: "المسلسل بيتناول دراما حقيقية واقعية .. وكل الأماكن التي تم تصويرها في المسلسل هي أماكن حقيقية .. وروحنا أماكن كثيرة جداً .. وعيشنا المعاناة كاملة معاهم".وكشفت صابري، قائلة: "انا في اللوكيشن حالياً .. ولسة بنصور .. ومخلصناش تصوير المسلسل رغم ان اليوم هو العرض الأول له".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مي كساب تخوض سباق دراما رمضان 2022 بمسلسل كوميدي من بطولتها

مي كساب تثير الجدل بحذف صورها مع زوجها وتوضح حقيقة انفصالهما

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here