عربي ودولي

مي عمر تعلق على حصدها لقب أفضل ممثلة مصرية في استفتاء “المركز المصري للأبحاث”

المصدر

مي عمر تعلق على حصدها لقب أفضل ممثلة مصرية في استفتاء المركز المصري للأبحاث

عَبّرت النجمة المصرية مي عمر عن سعادتها بعد اختيارها من قِبل المركز المصري الرسمي للبحوث العامة كأفضل ممثلة في عام 2021 برفقة النجمتين ياسمين عبد العزيز ومنى زكي.
وجاء الاستفتاء الذي أجراه المركز المصري الرسمي للأبحاث العامة ليكشف عن أفضل 3 ممثلات في مصر لعام 2021، حيث أَعربت مي عن سَعادتها البالغة بهذا التكريم عبر رسالة مطولة نشرتها مع صورتين لها لتكشف عن فخرها بما وصلت له بحصد عدد من الألقاب مؤخراً، حيث تعتبر حصولها على هذه الجائزة تحديداً مزيداً من الفخر والاعتزاز لها إذ إنها حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات من قبل، ولكنها هذه المرة تَشعر بالمزيد من الفخر والاعتزاز؛ لأنّ هذا الاستفتاء يُشارِك فيه عدد كبير من الجماهير، ما يمثل الرأي العام.
وقالت مي عمر، عبر حسابها في «إنستغرام »: «لا أستطيع أن أعبر عن مدى سعادتي وفخري باختياري من بين أفضل 3 ممثلات في مصر، من قبل المركز المصري الرسمي للأبحاث العامة في عام 2021».

وأوضحت أنّها «منذ بداية مسيرتها المهنية، تلقت العديد من الجوائز والتقديرات من جهات مختلفة ومهمة»، مشيرة إلى أنها «تحمل لكل منها فخراً وامتناناً»، معلقة: «ومع ذلك يجب أن أعترف بأنّ هذه الجائزة خَاصة بالنسبة لي، فهذه الجائزة ضخمة لأنّها انعكاس حقيقي للرأي العام والأصوات». ووجهت مي عمر رسالة إلى جمهورها، قائلة: «إلى المعجبين بي، أنا فخورة وممتنة حقاً، من أعماق قلبي، شكراً لكم… وشكراً للجمهور العربي على حبكم ودعمكم المستمر وأوعدكم دايماً بالأفضل».
وكانت قد وَجّهت مي عمر تهنئة أيضاً إلى كل من ياسمين عبد العزيز ومنى زكي، لحصولهما على المركزين الأول والثاني، في الاستفتاء الذي أجراه المركز المصري الرسمي للأبحاث المصرية، معلقة: «مبروك حبايبي ياسمين عبد العزيز ومنى زكي». من جانب آخر، تواصل الفنانة مي عمر تصوير فيلمها السينمائي الجديد «بضع ساعات في يوم ما»، الذي تَقُوم ببطولته، حيث يُشاركها العمل النجم المصري أحمد السعدني.
وكانت قد تَعَاقدت مي عمر على بطولة فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، والذي يعيدها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ مشاركتها الفنان المصري تامر حسني فيلمه السينمائي «تصبح على خير

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here