تكنلوجيا

موتورولا تطلق رسمياً هاتفها الذكي Moto E20 بسعر مُنافِس

المصدر

موتورولا تطلق رسمياً هاتفها الذكي moto e20 بسعر مُنافِس

أطلقت شركة موتورولا الأميركية، هاتفا ذكيا جديد يحمل اسم Moto E20، والذي يأتي من فئة الهواتف المتوسطة التى يفضلها الشباب، بسبب السعر المناسب والإمكانات المتميزة، حيث يكلف 3 آلاف جنيه مصري. وفقاً لموقع "Gizmochina"، فإن شركة موتورولا أطلقت هاتفها الذكي الجديد Moto E20 فى أمريكا اللاتينية، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه للأسواق الأوروبية والشرق الأوسط خلال الأيام القليلة القادمة، وقد تميز الهاتف الذكي ببطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير، وشاشة مميزة، مع معدل تحديث مرتفع، بالإضافة إلى خيارين في الألوان وهي: الأسود والأخضر.
وجاء هاتف موتورولا الجديد Moto E20 بشاشة من نوع Max Vision، قياس 6.5 بوصة، وتأتي بجودة عرض HD+، وبدقة 720X1600 بكسل، ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 9:20، بالإضافة إلى نوتش على شكل قطرة ماء، وقارئ بصمات الأصابع مثبت فى الجزء الخلفي من الهاتف.
يحتوي الهاتف الذكي من موتورولا Moto E20، على كاميرا خلفية مزدوجة، تأتى بتصميم رأسي، الرئيسية منها بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، مع فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو والتى تأتى بدقة 5 ميجابكسل.
يتم تشغيل هاتف Moto E20 الذكي، بمعالج من نوع UNISOC T606، ويأتي بسرعة 1.6 جيجا هرتز، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 2 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت، ويعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل أندرويد 11.يملك هاتف موتورولا الجديد Moto E20، بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، يتم شحنها بقوة 10 واط، ويأتى الهاتف الذكي بدعم شريحتين للاتصال، كما يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G.
ويتوفر هاتف Moto E20 من موتورولا، مقابل سعر 190 دولارا "أي ما يعادل 3 آلاف جنيه مصري"، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه خلال الأيام القادمة للأسواق العالمية.

قد يهمك ايضا

موتورولا تطلق هاتفين جديدين بمواصفات وأسعار منافسة

"موتورولا" تكشف عن الإعلان الأول لهاتف "إيدج" الأسرع في العالم

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here