رياضة

مصدر يكشف حقيقة تأجيل عمومية الكاف

المصدر

مصدر يكشف حقيقة تأجيل عمومية الكاف

كشف مصدر عن معطيات تهم الجمعية العمومية المرتقبة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التي سيحتضنها المغرب بداية من 14 مارس/ آذار الجاري، على هامش بطولة كأس أمم أفريقيا للناشئين أقل من 17 عاما.
ونفى المصدر ما راج بشأن تأجيل هذه الجمعية بسبب تفشي فيروس كورونا، وظهور السلالة المتحورة منه بدولة جنوب أفريقيا، التي ستمثل في المغرب بوفد كبير، لدعم المرشح باتريس موتسيبي لرئاسة الكاف.
وأكد: "كل هذه التقارير غير صحيحة. موعد الجمعية العمومية ثابت ومستقر ولن يتغير وقد تم اتخاذ كافة التدابير لاستقبال الوفود التي ستحضر وفق بروتوكول قوي وصارم مثلما هو معمول به منذ انتشار الجائحة على مستوى العالم".

وتابع المصدر ذاته: "حتى بطولة أمم أفريقيا للناشئين ستلعب في موعدها والأفراد القادمون من جنوب أفريقيا سيشاركون مع توخي إجراءات وقائية تهم عدد القادمين، و قد تمت مناقشة هذا الأمر مع جياني إنفانتينو (رئيس الفيفا) لدى زيارته المغرب مؤخرا و لقائه بفوزي لقجع".

وعن جديد صراع الترشح لرئاسة الكاف قال: "أحمد أحمد يترقب اليوم قرار هيئة التحكيم الرياضي إما بتزكية ترشيحه أو استمرار سريان عقوبته ومسألة عودته لسباق الرئاسة مستبعد جدا، ولا يملك أية حظوظ أمام تقدم باقي منافسيه في حملاتهم خاصة الموريتاني أحمد ولد يحيى والجنوب أفريقي موتسيبي"، واختتم: "بالتالي صفحة أحمد أحمد طويت وكل مسؤولي الاتحادات الكروية في أفريقيا يؤمنون بذلك".

قــــــــــــد يهمــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــا

استقالة جماعية لمجلس إدارة عين مليلة

مدرب إنتر ميلان يحذر لاعبي النيراتزوري من خطورة جنوى قبل لقاء "الكالتشيو"

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here