سيارات

مرسيدس تكشف عن AMG C63 بأقوى محرك 4 أسطوانات في العالم

المصدر

مرسيدس تكشف عن amg c63 بأقوى محرك 4 أسطوانات في العالم

كشف العلامة التجارية الألمانية مرسيدس عن أحدث سياراتها في فئة السيدان المعروفة باسم Mercedes-AMG C63 S ، وستتوفر السيارة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام بمحرك أيقوني رباعي الأسطوانات مدعوم بمحرك كهربائي للحصول على قوة دفع هجينة تصل الى 670 حصانا.

تأتي السيارة من الخارج بتصميم سيدان، كما ستتوفر أيضاً بطراز كوبيه ببابين وقابل للتحويل من خلال نسخة مكشوفة ، والتي تحل محل نسختين من من مرسيدس C.

تأتي السيارة مرسيدس AMG C63 S من الخارج بتصميم أنيق ومميز مختلف عن سيارات الفئة C العادية، ويظهر ذلك من خلال أقواس العجلات الأمامية 76 مم مع عجلات بقياس 19 بوصة أو عجلات بقياس 20 بوصة اختيارية، وتظهر من الأمام مع بتصميم أكثر عدوانية مع شبكة AMGالنموذجية وفتحات التبريد النشطة التي تفتح أو تغلق اعتمادًا على متطلبات تبريد المحرك، أكثر من فئة Cالقياسية.

تعتمد السيارة مرسيدس AMG C63 Sعلى محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، وعزم أقصى للدوران يصل الى 335 رطل، يعتبر تطوير للمحرك الموجود في C43 و SL43، ويعتبر محرك السيارة مرسيدس AMG C63 S هو أقوى محرك رباعي الأسطوانات يدخل حيز الإنتاج حاليًا.

يشتمل الشاحن التوربيني على محرك كهربائي يعمل على تشغيل النظام الكهربائي 400V ويساعد على ارتفاع التوربينات بشكل أسرع وتعتبر هذه التكنولوجيا مستمدة من سيارات سباق الفورمولا 1 "Formula 1" من AMG.

وستعتمد السيارة على بطارية ليثيوم أيون 6.1 كيلو وات في الساعة، وعلبة تروس أوتوماتيكية تتألف من تسع سرعات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برابوس تمنح مرسيدس EQS مدى سير أكبر وملامح أكثر رياضية

مرسيدس بنز تستبدل الـ A CLASS بسيارة عائلية صغيرة

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here