سيارات

مرسيدس تحدد موعد الكشف عن الفئة E الجديدة

المصدر

مرسيدس تحدد موعد الكشف عن الفئة e الجديدة

ستعمل مرسيدس على تسويق الفئة E الجديدة، التي تم تسويقها كرائدة في قطاع التقنيات الجديدة ، بتصميم داخلي راقي يتماشى مع شقيقتها الكهربائية EQE، وتم تفصيل هذا التصميم الداخلي الجديد رسميًا في فبراير، وهو متاح مع شاشة MBUX Superscreen الممتدة على لوحة القيادة كخيار إضافي.

تأتي مرسيدس الفئة E الجديدة بشاشتان، تشتمل الشاشة الفائقة على وظائف تسمح للركاب بمشاهدة الأفلام أثناء القيادة، وفي الوقت نفسه يراقب المستشعر انتباه السائق ويعطل شاشة الركاب إذا كان يشتت انتباه السائق.

تطور جديد آخر هو الكاميرا الاختيارية المواجهة للسائق والتي (عندما تكون ثابتة) يمكن استخدامها على أحد تطبيقات الطرف الثالث المختلفة التي يمكن تنزيلها على نظام التشغيل MBUX، بما في ذلك TikTok و Zoom.

يتضمن أحدث إصدار من MBUX أيضًا الذكاء الاصطناعي ، الذي يتعلم روتين السائق ويستبق احتياجاته، على سبيل المثال تدفئة المقعد تلقائيًا عند انخفاض درجة الحرارة، أو إغلاق النافذة عند مدخل موقف سيارات يتردد عليه.

تستقبل الفئة E أيضًا شاشة عرض رقمية وشاشة عرض اختيارية ، يُقال إنها تتمتع بمجال رؤية أوسع من التكرارات السابقة.

يمتد الهجوم التكنولوجي إلى الركائز الأساسية للفئة E الجديدة، على الرغم من كونها أحد الطرازات النهائية القائمة على منصة MRA من مرسيدس.

سيتم تشغيل جميع إصدارات الفئة E القادمة بواسطة مجموعة نقل الحركة الهجينة، مع اختيار أربع أو ست أسطوانات، وسيتم تقديم وحدات البنزين M254الحالية ذات الأربع أسطوانات و OM654 من أربع أسطوانات ديزل حصريًا مع مولد تشغيل متكامل ونظام كهربائي 48 فولت بالإضافة إلى التغييرات في نظام العادم الذي يسمح لهم بالوفاء بلوائح الانبعاثات EU7.

من المقرر أن تتلقى وحدات الديزل OM656 سداسية الأسطوانات سعة 2.9 لترًا بسعة 2.9 ليتر، والبنزين M256بسعة 3.0 لترات ، ترقيات مماثلة وسيتم تقديمها مع وظائف هجينة خفيفة ومكوناتهجينة مع ما يصل إلى 435 حصانًا و 330 حصانًا على التوالي.

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن تستقبل الإصدارات الهجينة الإضافية بطارية 28.6 كيلو وات في الساعة ، وهي نفس الوحدة التي تستخدمها مرسيدس S580e، لمنحهم نطاقًا كهربائيًا يزيد عن 62 ميلًا.

سيتم ربط كل محرك بعلبة تروس أوتوماتيكية بمحول عزم الدوران تسع سرعات، مع طرازات منخفضة الطرف تتميز بالدفع بالعجلات الخلفية، وسيظهر نظام الدفع الرباعي 4Matic من مرسيدس بنز في الطرز الأكثر قوة ، بما في ذلك تلك التي تم ضبطها بواسطة AMG.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

"مرسيدس بنز" الألمانية تنفذ حملة استدعاءات كبيرة لسياراتها الـ SUV الرياضية

مرسيدس تبدأ تسليم السيارة الأقوى في تاريخها

Original Article

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here