رياضة

مدرب فريق القادسية السعودي يحذر لاعبيه من العين

المصدر

مدرب فريق القادسية السعودي يحذر لاعبيه من العين

حذر يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم لاعبي فريقه من التساهل في مباراة اليوم ضد فريق العين في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة «23» من بطولة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وأكد المناعي أن وقوع العين في المركز الأخير في جدول الترتيب لا يعني أنه سيسلم راية التسلم والعودة إلى دوري الأولى بل إنه سيبحث عن الاحتفاظ بحظوظه في البقاء وسيبذل لاعبوه كل الجهود الممكنة من أجل الفوز في المباراة.
وبين المناعي أن الفريق المنافس يضم لاعبين على مستوى فني مميز ويمكن أن يظهروا فريقهم بصورة مختلفة في بقية الجولات الحاسمة مما يتوجب اللعب بقوة وجدية من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.وسيستفيد القادسية اليوم من عودة لاعبه البارز حسن العمري بعد أن انتهت فترة إيقافه في المباراة الماضية ضد الشباب والتي خرج فيها القادسية بنقطة التعادل أمام المتصدر على أرضه حيث وصف المدرب هذا التعادل بالإيجابي قياسا بالظروف التي كانت عليها المباراة وإن كان المستضيف سجل هدف التعديل في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت 1 – 1.
وبين المناعي في مؤتمر صحافي عقده أمس أن عودة العمري ستمثل إضافة مهمة للفريق متمنيا أن يكون العمري وبقية اللاعبين على مستوى التطلعات ويقدموا الأداء المطلوب منهم، مبينا أن اللاعب يمثل قوة في صفوف الفريق.
وحول الانتقادات تجاه النيجيري ليك جيمس الذي تم التعاقد معه في فترة التسجيل الشتوية إلا أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف حتى الآن، قال المناعي «جيمس يشكل إضافة في صفوف الفريق ويقوم بعدة مهام أساسية وإن لم يوفق في تسجيل الأهداف ومن بينها فتح المساحات لزملائه، وحقيقة هو يحتاج إلى تسجيل هدف ليفتح شهيته التهديفية».
وعن حديثه الدائم عن ضغط المباريات قال المناعي «ليس القادسية وحده من يعاني من ضغط المباريات وهذا الشيء جعل التكهن في النتائج صعب، وفي القادسية نحاول أن نعالج الأمور بسرعة وتقديم اللاعبين أفضل ما لديهم في كل مباراة وإن زادت عليهم الأحمال التدريبية لتقديم الأفضل دائما».
وشدد على أن فريقه عانى على مدار مبارياته في دوري هذا الموسم من النقص الكبير في صفوفه حيث كانت جميع المباريات مؤثرة، حيث غاب إسبريا ومنصور النجار كثيرا، حيث كان وجودهم الدائم سيمثل نقلة واضحة للفريق في جدول الترتيب وهذا ليس تقليلا من البدلاء الذين حلوا مكانهما. وعن إمكانية التدوير للاعبين في المباريات السهلة قال المناعي «لا توجد مباريات سهلة بل إن جميع المباريات صعبة ولكن ذلك لم يمنع منح الفرص للعديد من الأسماء الشابة للمشاركة في المباريات واكتساب الثقة وتقديم الشيء الإضافي لصالح الفريق».
بقيت الإشارة إلى أن القادسية بات يملك «30» نقطة وهو معدل نقطي يعتبر الأفضل منذ عقد من الزمن أثناء مشاركاته في دوري المحترفين، إلا أنه لا يعد كافيا لضمان تحقيق هدف البقاء.

قد يهمك ايضا:

الرائد يقسو على العين برباعية نظيفة في الدوري السعودي

الاتفاق يخسر أمام التعاون بثلاثية في الدوري السعودي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here