رياضة

مدربا نابولي وفيورنتينا: مواجهتنا صعبة

المصدر

أشار الإيطالي والتر ماتزاري مدرب فريق نابولي، قبل مباراة فريقه مساء اليوم (الخميس) أمام فيورنتينا في كأس السوبر الإيطالي، إلى أن طموح فريقهِ يعدّ كبيراً بعد التتويج بالدوري الإيطالي، إذ سيبذل الفريق جهوداً مضاعفةً من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، مبيناً أن فيورنتينا فريق منظّم، وأن وصولهم إلى الرياض قبل يومين أكسبهم راحةً أكبر.

وقال الأرجنتيني جيوفاني سيميوني لاعب فريق نابولي خلال المؤتمر الصحفي «مباراة صعبة، والجهاز الفني قام بدراسة فيورنتينا بشكل ممتاز، الروح ستجعلنا نظهر بصورةٍ أفضل، وسنحاول الاستحواذ على الكرة في الملعب، خصوصاً أن كل لاعبٍ يدرك جيداً المهمات المناطة به، وعلى المستوى الشخصي سأحاول تقديم كل ما لدي».

من جانبه، بيّن فينشينزو إيتاليانو مدرب فيورنتينا، سعي فريقه للخروج بنتيجةٍ إيجابيةٍ أمام نابولي الذي يمتاز بعملية الاحتفاظ بالكرة، مبدياً سعادته بتطورِ الفريق خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وأن الجهاز الفني عمل على تحليل النهائيات السابقة؛ تفادياً للأخطاء.

وأكد الصربي ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا قوة منافسه قائلاً «نابولي فريق قوي، ويملك أسماء مميزة، وعلاوةً على ذلك هو بطل الدوري، اللعب بطريقةٍ هجومية سيكون علامة عبورنا إلى النهائي، قمنا بجهدٍ عظيم العام الماضي، ولم يحالفنا التوفيق، وتفكيرنا حالياً في الحاضر والمستقبل، مدافعو فيورنتينا لديهم خبرة عالية في التعامل مع هذه المواجهات، وصحيح أننا عانينا سابقاً في خط الهجوم، إلا أننا الآن نسير بشكلٍ جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي».

وأضاف «زملائي في المنتخب الذي يلعبون هنا في المملكة، يشعرون بسعادةٍ في هذا البلد، ويقدمون أداءً مميزاً في الدوري السعودي، كما نتمنى أن نقدم مستوىً يليق بعراقة الكرة الإيطالية».

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here